محليات

أمانة حائل تصدر أكثر من 2500 شهادة امتثال لواجهات المباني

أصدرت أمانة منطقة حائل شهادات الامتثال للمباني على الشوارع المحددة، تحسينًا للواجهات الحضرية ومكافحة التشوه البصري، وتحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030. أصدرت الأمانة 2523 شهادة خلال المهلة التصحيحية، تعزيزًا للمشهد الحضري والبيئة العمرانية. الشهادة تمنح لمالكي المباني الجديدة والقائمة، مع معايير تحقق السلامة وجودة الحياة. ينصح المالكين بإصدار الشهادة عبر تطبيق “بلدي” والالتزام بالمتطلبات لتحسين مستوى جودة الحياة وجمالية المدينة.

شهادات امتثال من أمانة حائل: 2523 خلال المهلة التصحيحية لواجهة المباني.

تواصل أمانة منطقة حائل إصدار شهادة الامتثال للمباني الواقعة على الشوارع المحددة في المستكشف الجغرافي، المستوفية للمتطلبات، تماشيًا مع جهودها في تحسين الواجهات الحضرية، ومعالجة مظاهر التشوه البصري، ورفع جودة البيئة العمرانية، مما يسهم في تعزيز المشهد الحضري لمنطقة حائل ، وتحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

وبينت الأمانة أن عدد شهادات الامتثال التي أصدرتها بلغت 2523 شهادة امتثال خلال المهلة التصحيحية، مؤكدة أن الشهادة تنظيمية تمنح لملاك المباني القائمة والجديدة، ويتطلب إصدارها معايير محددة جاءت انسجامًا مع الخطة الهادفة إلى توفير بيئة عمرانية آمنة تحقق متطلبات السلامة، وترتقي بجودة الحياة، بما يسهم في الوصول إلى مبانٍ نموذجية، تعزز جمالية المدينة ، داعية الملاك بالمسارعة وإصدار الشهادة من خلال “بلدي” والالتزام بمتطلبات اشتراطاتها لرفع مؤشرات الامتثال، والارتقاء بمستوى جودة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى