عاجل

وصول طلائع الجسر الجوي السعودي الأولى إلى لبنان لمساعدة الشعب اللبناني – آخر أخبار السعودية

وصلت طائرة إغاثية سعودية إلى مطار بيروت الدولي في لبنان، تحمل مساعدات غذائية وإيوائية وطبية بتوجيهات من الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. تأتي هذه المساعدات لمساعدة الشعب اللبناني في ظل الأزمات التي يمر بها البلد، وتعتبر جزءً من الدعم الذي تقدمه المملكة للبنان في مختلف القطاعات الإنسانية. يعتبر مركز الملك سلمان للإغاثة دوراً إنسانياً كبيراً لتقديم المساعدة للدول الصديقة والشقيقة في الأوقات الصعبة.

وصول الطلائع الأولى لجسر الجو السعودي إلى لبنان لتقديم المساعدة – آخر أخبار السعودية

وصلت إلى مطار بيروت الدولي بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، اليوم، الطائرة الإغاثية الأولى ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تحمل على متنها المساعدات الإغاثية التي تشتمل على المواد الغذائية والإيوائية والطبية؛ وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله.

وتأتي هذه المساعدات الإنسانية المقدمة من المملكة للشعب اللبناني؛ للتخفيف من معاناة المتضررين في لبنان، وهي امتداد لدعم المملكة للبنان في شتَّى القطاعات الإنسانية والإغاثية، وتجسيداً للدور الإنساني الكبير الذي تقوم به المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة تجاه الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الأزمات والمحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى