الرياضية

انطلاق بطولة تنس الرجال

شهدت منافسات دور ثمن النهائي لكرة التنس (رجال) في الدورة الثالثة للألعاب السعودية 2024 تأهل 8 لاعبين إلى الدور ربع النهائي. ستُقام مباريات الربع النهائي يوم الثلاثاء، حيث سيلتقي عبد الرحمن الجهني مع عمار الحقباني، وشريف حسين مع أيمن الشمراني، وسعود الحقباني مع محمد سعد الدين، بينما يتواجه عيسى علي مع محمد إبراهيم. المنافسات تجرى في مركز تدريب الاتحاد السعودي للتنس بالرياض، ويتنافس اللاعبون من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي.

بداية مباريات تنس الرجال


انطلقت اليوم الأحد منافسات دور ثمن النهائي لكرة التنس (رجال)، التي أقيمت في مركز تدريب الاتحاد السعودي للتنس بالرياض، ضمن دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024.

وتأهل 8 لاعبين للدور ربع النهائي: عبدالرحمن الجهني (التهامي)، عمار الحقباني (الاتحاد)، شريف حسين (الثقبة)، أيمن الشمراني (الزيتون)، سعود الحقباني (الاتحاد)، عيسى علي (القادسية)، محمد سعدالدين (الثقبة)، ومحمد إبراهيم (الفتح).

وستقام بعد غدٍ الثلاثاء مباريات الدور ربع النهائي (رجال)، حيث سيلتقي عبدالرحمن الجهني بنظيره عمار الحقباني، ويتواجه شريف حسين مع أيمن الشمراني، ويتقابل سعود الحقباني مع محمد سعدالدين، فيما يلاقي عيسى علي اللاعب محمد إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى