الرياضية

مفاجأة: تقارير برازيلية تكشف حقيقة عودة نيمار للمشاركة مع الهلال

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن عودة نيمار جونيور للمشاركة مع الهلال في المباريات القادمة، حيث شارك في التدريبات بشكل طبيعي ويبدو في حالة جيدة. من المتوقع أن يكون جاهزاً للعب خلال الأيام القادمة بعد تعافيه من الإصابة في الرباط الصليبي. الهلال يستعد لمواجهة الفيحاء في الدوري للمحترفين، ومن المنتظر أن يكون نيمار جاهزاً للمشاركة بهدف المساهمة في تحقيق الانتصار.

تقارير برازيلية: نيمار يحضر للعودة للهلال بمفاجأة


كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن مفاجأة بشأن عودة نيمار جونيور للمشاركة مع الهلال، في المباريات خلال الفترة المقبلة، في ظل مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية خلال الفترة الماضية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة TNT البرازيلية:” فإن نيمار جونيور قادم بقوم، دخل التدريبات الجماعية بصورة رائعة خلال الفترة الماضية، وهو على دراية كاملة وكبيرة، بالطريق إلى الشباك”.

وذكرت الصحيفة:” أن نيمار جونيور، سيكون جاهز للمشاركة في المباريات خلال الأيام القادمة، في ظل التعافي بشكل ماكل من الإصابة التي لحقت في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية”.

ويستعد نادي الهلال، خلال الفترة الحالية، لملاقاة الفيحاء، في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب المملكة أرينا مساء الجمعة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى