محليات

التجارة الخارجية في بوروندي: دعوة وزير الخارجية للمستثمرين السعوديين للاستثمار

دعى معالي وزير خارجية جمهورية بوروندي المستثمرين السعوديين للاستثمار في بلاده مع وعد بمنحهم مزايا ومحفزات استثمارية خاصة. جاء ذلك خلال لقاءه برئيس اتحاد الغرف السعودية لبحث فرص الشراكة التجارية والاستثمارية بين البلدين. أعلن الحويزي عن تسيير رحلة خاصة لبوروندي لاستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة. تم مناقشة تعزيز مشاركة القطاع الخاص السعودي في منتدى الطاولة المستديرة المقبل. تم استعراض الفرص الاستثمارية في قطاعات الصحة والسياحة والزراعة والاتصالات والتقنية والبنية التحتية في بوروندي.

التجارة الخارجية في بوروندي: دعوة وزير الخارجية للمستثمرين السعوديين للاستثمار

دعا معالي وزير خارجية جمهورية بوروندي ألبرت شينجيرو المستثمرين السعوديين للاستثمار في بلاده واعدًا بمنحهم مزايا ومحفزات استثمارية خاصة، وذلك خلال لقائه رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن بن معجب الحويزي اليوم، لبحث فرص الشراكة التجارية والاستثمارية بين البلدين.
وأعلن الحويزي عن عزم اتحاد الغرف السعودية, تسيير رحلة خاصة لبوروندي خلال الفترة المقبلة لاستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة لقطاع الأعمال السعودي.
وقد ناقش الجانبان تعزيز مشاركة قطاع الأعمال السعودي في منتدى الطاولة المستديرة المزمع عقده ديسمبر المقبل بالعاصمة بوجمبورا بمشاركة القطاعين العام والخاص، وزيادة تبادل الوفود التجارية والتعريف بالفرص الاستثمارية بالبلدين.
واستعرض اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة في جمهورية بوروندي بقطاعات: الصحة والسياحة والزراعة والاتصالات والتقنية والبنية التحتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى