محليات

يبحث نائب وزير الخارجية السعودي ونظيره الصيني المستجدات الإقليمية والدولية

ناقش نائب وزير الخارجية السعودي ونائب وزير خارجية الصين في اتصال هاتفي المستجدات الإقليمية والدولية. كما بحثوا الجهود المبذولة للتعامل معها. وتم التأكيد على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وزيادة التنسيق في القضايا ذات الاهتمام المشترك. ويأتي هذا الاتصال بعد جولة المشاورات السياسية بين السعودية وإسبانيا التي رأسها وزير الدولة الإسباني. تم خلال الجولة بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات السياسية وزيادة التنسيق في القضايا ذات الاهتمام المشترك لصالح الشعبين وقيادتهما.

نائب وزير الخارجية والنائب الصيني يناقشان التطورات الإقليمية والعالمية


بحث نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، ونائب وزير خارجية جمهورية الصين الشعبية السيد دنغ لي، في اتصالٍ هاتفي اليوم، المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والجهود المبذولة بشأنها.

سبق ورأس الخريجي، ووزير الدولة للشؤون الخارجية والعالمية الإسباني دييغو مارتينيز بيليو، الأربعاء الماضي، جولة المشاورات السياسية الثالثة بين المملكة العربية السعودية ومملكة إسبانيا.

وجرى خلال جولة المشاورات، بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات خاصةً السياسية منها، ومناقشة تكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين الصديقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى