محليات

“نسك”.. أول منصة سعودية للتخطيط والاستمتاع بتجربة الحج أو العمرة

منصة نسك التي تشرف عليها وزارة الحج والعمرة توفر تصاريح الدخول للحرمين الشريفين لأداء العمرة والزيارة الروضة الشريفة. يمكن للمعتمرين والزوار التخطيط والحجز والاستماع لخطب الحرمين المترجمة بعدة لغات. الهدف هو تنظيم الدخول وضمان سلامة الجميع، ويتضمن برنامج “زيارة السعودية” حجز وتخطيط رحلات الحج والعمرة بلغات متعددة وترتيب الجوانب المختلفة بسهولة. نسُك تتيح خيار تنظيم الزيارات والحجز للمسافرين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك طلب التأشيرة الإلكترونية، حجز الفنادق والرحلات الجوية، وتنظيم خدمات ووسائل النقل.

تطبيق “نسك” الأول في السعودية لتخطيط وتجربة العمرة والحج


توفر منصة نسك التي تشرف عليها وزارة الحج والعمرة لضيوف الرحمن إصدار تصاريح الدخول للحرمين الشريفين لأداء العمرة وزيارة الروضة الشريفة.

ويمكن من خلال المنصة التخطيط والحجز وعيش تجربة العمرة الخاصة بالمعتمر والزائر بالإضافة إلى الاستماع لخطب الحرمين الشريفين المترجمة بعدة لغات.

وتوفر الكثير من المزايا والخدمات؛ مما يتيح للعاملين في الجهات المعنية التعرف والتحقق من هوية ضيوف الرحمن ومن ثم ضمان سلامة الجميع وأمنهم.

برنامج زيارة السعودية

وتتضمن المنصة برنامج “زيارة السعودية” الذي يمكن من خلاله حجز وتخطيط رحلات الحج والعمرة، بلغات متعددة، وترتيب كل جانب من جوانب رحلتهم بسهولة، والاطلاع على المعلومات التوعوية والإثرائية عن مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وتعد نسُك أول منصة رسمية سعودية تتيح خيار التخطيط والحجز وعيش تجربة العمرة أو الحج للمسافرين من جميع أنحاء العالم من خلال تنظيم جميع تفاصيل زيارتهم بسهولة، بدءًا من التقدم بطلب الحصول على تأشيرة إلكترونية إلى حجز الفنادق والرحلات الجوية.

كما تخطط نسك مستقبلًا، إلى خيارات جدولة الزيارات للمواقع المهمة، والعثور على وسائل النقل، وتنظيم مسارات الرحلات، والوصول إلى الخدمات على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى