محليات

حتى الساعة 8 صباحًا.. الضباب المتباين الشدة على أجزاء من 6 مناطق

نبه المركز الوطني للأرصاد من انتشار ضباب متباين الشدة على 6 مناطق خلال ساعات الصباح الباكر يوم الجمعة. الضباب يؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية بين 3 و1 كيلومترات. المناطق المتأثرة تشمل المنطقة الشرقية، مكة المكرمة، تبوك، الباحة، عسير، وجازان. في المنطقة الشرقية، تأثرت الجبيل، الخبر، الخفجي، الدمام، القطيف، ورأس تنورة، بينما في عسير تأثرت البرك، القحمة، النماص، وغيرها. قد تستمر الظروف الجوية السيئة حتى الساعة 8 صباحًا.

ضباب متفاوت الكثافة يصاحب بعض المناطق في 6 مناطق حتى الساعة 8 صباحًا


نبه المركز الوطني للأرصاد من انتشار ضباب متباين الشدة على 6 مناطق خلال ساعات الصباح الباكر يوم الجمعة، تبدأ الساعة 1 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 8 صباحًا.
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات، بالنسبة لأماكن الضباب الخفيف، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (3 – 1) كيلومترات.

أماكن انتشار الضباب

المنطقة الشرقية: الجبيل والخبر والخفجي والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق.
مكة المكرمة: الليث والقنفذة.
تبوك: الوجه وأملج.
الباحة: القرى والمندق والباحة وبلجرشي وبني حسن.

عسير: البرك والقحمة والنماص وبلقرن وتنومة والمجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب.
جازان: الدرب وبيش وجازان وفرسان والحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى