محليات

تعاون بين جامعة القصيم والأكاديمية السعودية لوجستيات

وقعت جامعة القصيم مذكرة تعاون مع الأكاديمية السعودية اللوجستية خلال فعاليات المنتدى اللوجستي العالمي GLF24 في الرياض، بهدف تعزيز التعاون في مجالات التعليم والتدريب وتبادل الخبرات. يتضمن التعاون تقديم خدمات مجتمعية ومشاركة في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية في اللوجستيات وسلاسل الإمداد. المذكرة تشمل تبادل البيانات والمعلومات وإحصاءات التنفيذ، بالإضافة إلى تقديم الدورات التدريبية والبرامج التنفيذية لتطوير القيادات. تهدف الأطراف إلى تأهيل وتطوير الكوادر الوطنية من خلال برامج التعليم الإلكتروني وتوقيع اتفاقيات منفصلة لضمان النجاح.

تعاون بين جامعة القصيم والأكاديمية السعودية اللوجستية

وقّعت جامعة القصيم، ممثلة بالكلية التطبيقية، مذكرة تعاون مع الأكاديمية السعودية اللوجستية، وذلك خلال فعاليات المنتدى اللوجستي العالمي GLF24 ، الذي تنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية، والمقام بمركز الملك عبدالله المالي في الرياض.

ووقع المذكرة الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الدكتور خالد بن عبدالرحمن الميمان، والرئيس التنفيذي للأكاديمية السعودية اللوجستية الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن العبدالكريم، حيث تهدف المذكرة لتعزيز التعاون في مجالات التعليم والتدريب، وتبادل الخبرات بين الجانبين لتقديم خدمات مجتمعية مهمة، والمشاركة في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية.

وتتضمن المذكرة، العديد من المجالات بين الطرفين من خلال مشاركة أفضل الممارسات والخبرات بتطوير الكوادر الوطنية في اللوجستيات وسلاسل الإمداد، بالإضافة إلى تمكين خريجي “برنامج اللوجستيات وإدارة سلاسل الإمداد” بالأكاديمية السعودية اللوجستية من استكمال دراستهم في برامج التعليم الإلكتروني لدى الجامعة.

كما شملت مجالات التعاون التفاهم بين الطرفين في تقديم التدريب للدورات القصيرة والبرامج التنفيذية لتطوير القيادات، وذلك بهدف تأهيل وتطوير الكوادر الوطنية لدى الطرفين، ويتم ذلك من خلال توقيع اتفاقية منفصلة، إلى جانب تبادل البيانات والمعلومات والإحصائيات المترتبة على تنفيذ هذه المذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى