محليات

ولي العهد يشكر السيسي ويؤكد على التعاون بين البلدين

وجه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رسالة شكر إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بعد زيارته للقاهرة. أعرب عن امتنانه وتقديره لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي واجهه والوفد المرافق. أكدت الزيارة والمباحثات تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين ورغبتهما في تعزيز التعاون. اعرب أيضا عن استعدادهما لمزيد من التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك. وتنمياتهما لصحة وسعادة الرئيس السيسي ورخاء وازدهار الشعب المصري، وختم بتحياته وتقديره.

شكرًا ولي العهد للسيسي: التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية شكر، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إثر مغادرته القاهرة.

وجاء في الرسالة : يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

لقد أكدت هذه الزيارة والمباحثات التي أجريناها مع فخامتكم متانة العلاقات الأخوية بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون بينهما في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامتكم، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق الرخاء والازدهار. وتقبلوا فخامتكم تحياتي وتقديري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى