الرياضية

فوز الحقباني ودانية بطولة التنس في دورة الألعاب السعودية لعام 2024

توج عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، عمار الحقباني، بالميدالية الذهبية في التنس (للرجال)، بينما حصل شقيقه سعود على الفضية. وفاز لاعب الثقبة شريف حسين بالبرونزية، بينما فازت أريج مطبقاني بالميدالية الذهبية في فئة السيدات. أميرة بدوي من الاتحاد حصلت على الميدالية الذهبية، بينما نادية العروسي من النصر ودانية الزهير من العلا فازتا بالبرونزية. حضر الحفل وهدان القاضي، عضو مجلس إدارة الاتحاد.

أبطال التنس الحقباني ودانية في دورة الألعاب السعودية 2024 – الكلمات الرئيسية: التنس، الحقباني، دورة الألعاب السعودية 2024.


توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، عمار الحقباني بذهبية التنس (للرجال)، التي اختتمت اليوم الأربعاء في مركز الاتحاد السعودي للتنس بالرياض، بعد فوزه على شقيقه سعود الذي حصد الفضية، ضمن دورة الألعاب السعودية 2024 في نسختها الثالثة، فيما ذهبت البرونزية للاعب الثقبة شريف حسين بعد فوزه على لاعب الفتح محمد إبراهيم.

وتوجت أريج مطبقاني رئيس الاتحاد السعودي للتنس، منافسة (السيدات) بحضور وهدان القاضي عضو مجلس إدارة الاتحاد، بعد أن انتزعت أميرة بدوي (الاتحاد) الميدالية الذهبية، وأحرزت نادية العروسي (النصر) الميدالية البرونزية، وحققت دانية الزهير (العلا) البرونزية، بعد فوزها على نايا الفاروقي (الاتحاد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى