محليات

مهلة تخفيض المخالفات المرورية تنتهي غدًا – تحذير من 6 أمور – عاجل

تذكر إدارة المرور السعودية بضرورة الإلتزام وعدم ارتكاب المخالفات المرورية الخطيرة، للاستفادة من تخفيض الغرامات بنسبة 50% قبل انتهاء المهلة غدًا. تحذر من التفحيط، القيادة تحت تأثير المخدرات، او تجاوز السرعة المحددة بأكثر من 50 كلم/ساعة. التخفيض يشمل جميع المخالفات المرورية قبل 18/4/2024، ويستفيد منه الجميع لمدة 6 أشهر. تنصح بسداد المخالفات عبر نظام سداد قبل 18/10/2024، وتدعو الجميع لاستغلال الفرصة الاخيرة لتجنب العقوبات.

تنبيه: انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية غدًا – أهم الأمور لا تفوتك – عاجل


مع اقتراب انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50% غدًا الجمعة، شددت الإدارة العامة للمرور على ضرورة تجنب ارتكاب المخالفات المؤثرة في السلامة العامة للاستفادة من التخفيض.

وحذرت الإدارة من مخالفات التفحيط، وقيادة المركبة تحت تأثير المُخدرات أو المُسكرات، وتجاوز السرعة المُحددة على الطرق «120 كلم/ساعة فأقل» بأكثر من 50 كلم/ساعة، وكذلك تجاوز السرعة المُحددة على الطرق «140 كلم/ساعة» بأكثر من 30 كلم/ساعة.

مهلة تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%

وأكدت الإدارة أن التخفيض يشمل جميع المخالفات المرورية الواردة في نظام المرور، التي ارتكبت قبل تاريخ 18 / 4 / 2024م، ويستفيد منه جميع المواطنين والمقيمين والزوار ومواطني مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك لمدة 6 أشهر بدأت من تاريخ 18 / 4 / 2024م وتنتهي غدًا 18 / 10 / 2024م.

ودعت ”المرور“ الجميع إلى اغتنام الفرصة قبل انتهاء المهلة، وسداد المخالفات المُتراكمة عبر نظام ”سداد“ أو منصة ”إيفاء“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى