محليات

تمديد مهلة تخفيض غرامات المخالفات المرورية لمدة 6 أشهر

تمديد تخفيض(50٪) في سداد المخالفات المرورية التي تراكمت قبل 18/4/2024م لمدة ستة أشهر، حسب توجيهات الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. تطالب وزارة الداخلية بالالتزام بقواعد السير للحفاظ على السلامة المرورية، وتشجع المخالفين على الاستفادة من التخفيض عن طريق سداد الغرامات قبل 18/4/2025م، سواء كانت دفعة واحدة أو بشكل منفصل لكل مخالفة وتجنب المخالفات المؤدية للخطر على السلامة العامة.

تمديد مدة تخفيض غرامات المخالفات المرورية المتراكمة لستة أشهر: وزارة الداخلية

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، أعلنت وزارة الداخلية, اليوم, تمديد فترة تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%) من قيمة غرامات المخالفات المرورية المسجلة على مرتكبيها قبل تاريخ 18 / 4 / 2024م، وذلك لمدة (6) أشهر.

وأهابت الوزارة بجميع مستخدمي الطرق الالتزام بقواعد السير لتحقيق متطلبات المحافظة على السلامة المرورية، مؤكدة أنه يمكن الاستفادة من تخفيض قيمة الغرامات بنسبة (50%)، بمبادرة مرتكب المخالفة بسداد جميع المخالفات المرورية المتراكمة عليه حتى تاريخ 18 / 4 / 2025م، سواء كان بسداد الغرامات دفعة واحدة أو بسداد غرامة كل مخالفة على حدة، وعدم ارتكاب المخالفات التي تعرّض السلامة العامة للخطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى