عاجل

بإذن من القيادة.. تمديد فترة تخفيض سداد المخالفات المرورية لمدة 6 أشهر – آخر أخبار السعودية

تم تمديد فترة تخفيض سداد المخالفات المرورية بنسبة 50٪ من قيمة الغرامات المسجلة قبل تاريخ 18 أبريل 2024م لمدة 6 أشهر بتوجيهات من الملك سلمان وولي العهد. ودعت وزارة الداخلية مستخدمي الطرق إلى الالتزام بقواعد السير للحفاظ على سلامة المرور، مشيرة إلى أنه يمكن للمخالفين الاستفادة من التخفيض عن طريق سداد المخالفات حتى تاريخ 18 أبريل 2025م. يجب عدم التسبب بمخالفات تعرض السلامة العامة للخطر.

تمديد تخفيض سداد المخالفات المرورية لمدة 6 أشهر بتوجيهات القيادة – أخبار السعودية

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أعلنت وزارة الداخلية, اليوم, تمديد فترة تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%) من قيمة غرامات المخالفات المرورية المسجلة على مرتكبيها قبل تاريخ 18 / 4 / 2024م، وذلك لمدة (6) أشهر.

وأهابت الوزارة بجميع مستخدمي الطرق الالتزام بقواعد السير لتحقيق متطلبات المحافظة على السلامة المرورية، مؤكدة أنه يمكن الاستفادة من تخفيض قيمة الغرامات بنسبة (50%)، بمبادرة مرتكب المخالفة بسداد جميع المخالفات المرورية المتراكمة عليه حتى تاريخ 18 / 4 / 2025م، سواء كان بسداد الغرامات دفعة واحدة أو بسداد غرامة كل مخالفة على حدة، وعدم ارتكاب المخالفات التي تعرّض السلامة العامة للخطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى