الإقتصاد - مال و أعمال

أسعار النفط تتجه نحو أكبر خسائر أسبوعية في أكثر من شهر

تحسنت أسعار النفط اليوم بفضل بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية القوية وقرار دعم الاقتصاد الصيني، لكنها مازالت تتجه نحو تسجيل أكبر خسارة أسبوعية في أكثر من شهر. ارتفع سعر خام برنت بمقدار 26 سنتاً أو 0.4% ليصل إلى 74.71 دولاراً للبرميل، بينما زاد سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 29 سنتاً أو 0.4% ليصل إلى 70.96 دولاراً. وقد ارتفعت العقود الآجلة للنفط بعد أن أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية انخفاض مخزونات النفط والبنزين ونواتج التقطير في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي.

تحذير: أسعار النفط تتجه نحو أكبر خسارة أسبوعية منذ شهر في أحدث تحديث للسوق

استقرت العقود الآجلة للنفط الخام، اليوم، بعد بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية القوية وإعلان المزيد من التحفيز المالي لدعم الاقتصاد الصيني، لكن الأسعار تتجه صوب تسجيل أكبر خسارة أسبوعية في أكثر من شهر.

وزادت العقود الآجلة لخام برنت 26 سنتًا أو 0.4 % إلى 74.71 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 0648 بتوقيت جرينتش، فيما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 29 سنتًا أو 0.4 % إلى 70.96 دولارًا.

وارتفع الخامان عند التسوية أمس، للمرة الأولى في خمس جلسات بعد أن أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن مخزونات النفط الخام والبنزين ونواتج التقطير في الولايات المتحدة انخفضت الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى