الرياضية

انتهاء فترة التدريب للمدربة عهود العماري كمساعد مدرب في نادي إشبيلية للسيدات

اختتمت عهود العماري فترة المعايشة بإشبيلية للفتيات السعوديات، حيث عملت كمساعد مدرب للفريق الأول وخاضت مباريات ضد أندية كبيرة كبرشلونة وفالنسيا. ساهمت في تدريب الفرق الرديفة والتحت 19 عامًا، وعملت في تدريب الفئات السنية في الأكاديمية. تجربتها تأتي ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستثمار في المواهب المحلية. عهود العماري سبق وأن لعبت في فرق الهلال والأهلي وتعتبر شغفها بتطوير كرة القدم النسائية في المملكة دافعًا واضحًا لها.

نهاية فترة المعيشة للمدربة عهود العماري كمساعد مدرب في نادي إشبيلية للسيدات – كلمات مفتاحية: مدربة، إشبيلية، سيدات، عهود العماري


اختتمت مساعد مدرب المنتخبات النسائية السعودية عهود العماري، فترة المعايشة التي استمرت 6 أسابيع، عملت من خلالها مساعدًا لمدرب الفريق الأول لنادي إشبيلية الإسباني للسيدات، ضمن برنامج “صقور المستقبل”، الذي يهدف إلى تطوير الكوادر الرياضية الوطنية بالتعاون مع إدارات الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وعملت العماري مع الطاقم الفني للفريق الأول، حيث خاض مباريات الدوري الممتاز ضد أندية مثل برشلونة وفالنسيا، مما أتاح لها الفرصة لاكتساب خبرات قيمة، إضافة إلى ذلك ساهمت في تدريب الفريق الرديف وفريق تحت 19 عاماً، مما يعكس التزامها بتطوير مهارات اللاعبات، كما تولت تدريب الفئات السنية في الأكاديمية خلال الفترة المسائية.

وتأتي تجربة عهود العماري في إشبيلية كجزء من جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستثمار المهارات الوطنية.

يذكر أن عهود العماري قد مثلت فريقي الهلال والأهلي في الدوري الممتاز قبل اعتزالها كلاعبة، مما يعكس شغفها الدائم في المساهمة بتطوير كرة القدم النسائية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى