محليات

علماء موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين تعكس اهتمام المملكة بالقرآن الكريم

التقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية مع الأمين العام لهيئة العلماء الموريتانية وأعضاء الهيئة لتقديم التكريم لفائزي مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن والسنة. جولة في المرافق واستماع لشرح عن أعمال الهيئة. أكد الهاشمي أهمية الجهود التي تبذلها المملكة في رعاية القرآن. وثمن الخميس جهود العلماء في موريتانيا في خدمة الدين ونشر العقيدة.

علماء موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين تعكس جهود المملكة في رعاية كتاب الله


التقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والأمين العام للمسابقات القرآنية المحلية والدولية سليمان بن فهد الخميس، الأمين العام لهيئة العلماء الموريتانية فضيلة الشيخ ولد صالح الهاشمي وأعضاء الهيئة بمقرها في نواكشوط.

يأتي هذا على هامش زيارته لتكريم الفائزين بمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الأولى.

مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن والسنة

وتجول وكيل وزارة الشؤون الإسلامية بمرافق الهيئة، مستمعًا لشرح عن أعمالها وخدماتها العلمية.

كما أكد الأمين العام لهيئة العلماء الموريتانية ولد صالح الهاشمي أن المسابقة التي نفذت في موريتانيا، تأتي امتدادًا لما تقوم به قيادة المملكة من جهود وعناية بكتاب الله، وتعاون مثمر في المجالات العلمية.

فيما ثمّن الخميس, ما يقوم به العلماء في جمهورية موريتانيا من جهود لخدمة الدين ونشر العقيدة والعناية بما يخدم شؤون المسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى