نسبة الرضا عن مركز شكاوى الصحة تصل إلى 86%
زادت نسبة الرضا عن خدمات مركز الاتصال الموحد لوزارة الصحة المخصص لاستقبال الشكاوى والاستفسارات والملاحظات بنسبة 5.19% لتصل إلى 86%. تمثلت الاتصالات في الاستشارات الطبية وحجز المواعيد والشكاوى والاستفسارات وطلب العلاج. العناصر الأعلى تقييمًا كانت احترام ولطف موظفي المركز، ووضوح الصوت خلال المكالمات، وسهولة الوصول للخدمة عند الاتصال، وسهولة التنقل بين خيارات الرد الآلي، وسرعة الرد بعد تحويل المكالمات. هذا يأتي في إطار تمكين المستفيدين الرئيسيين من المشاركة في تحسين الخدمات بعد الحصول عليها.
نسبة الارتياح بمركز الشكاوى الصحية: 86%
وتمثَّلت الاتِّصالات في الاستشارات الطبيَّة وحجز المواعيد والشكاوى والاستفسارات، وطلب العلاج. وتركَّزت العناصر الأعلى تقييمًا على احترام ولطف موظفي 937، ووضوح الصوت خلال المكالمات، وسهولة الوصول للخدمة عند الاتِّصال، وسهولة التنقل بين خيارات نظام الرد الآلي، وسرعة رد الموظَّفِين بعد تحويل المكالمات.
يأتي ذلك في إطارتمكين المستفيدين الرئيسين المرضى وذويهم من المشاركة في التحسين بعد الحصول على الخدمات المختلفة.