عاجل

غارة إسرائيلية تودي بحياة 3 قادة من حزب الله – أخبار السعودية

تجددت القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت واندلعت اشتباكات في بلدة عيتا الشعب الحدودية. قالت وكالة الأنباء اللبنانية إن القصف استهدف مقرات حزب الله وورشة أسلحة. أعلن جيش الاحتلال عن مقتل 3 من قادة حزب الله واستمرار الهجمات الجوية والبرية. القوات الإسرائيلية دمرت بنية تحتية وصادرة أسلحة. استهدفت الطائرات الحربية خلايا وصواريخ موجهة. تم تشغيل الإعلانات العمودية والفيسبوكية على موقع محتوى.

قتل 3 قيادات حزب الله في غارة إسرائيلية – أخبار السعودية

تجددت الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، اليوم (الأحد)، فيما اندلعت اشتباكات ومواجهات عنيفة في بلدة عيتا الشعب الحدودية في الجنوب اللبناني. وشن طيران جيش الاحتلال غارات مكثفة على عشرات البلدات في الجنوب، بحسب وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

واستهدفت غارة إسرائيلية مقرا مخابراتيا وورشة أسلحة تابعين لحزب الله في الضاحية الجنوبية. وأعلن متحدث جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي على منصة «إكس» مقتل 3 مسؤولين في حزب الله وهم: الحاج عباس سلامة القيادي البارز في جبهة الجنوب، والذي أدار القتال في منطقة بنت جبيل ولعب دورا في تنفيذ مخططات عديدة ضد إسرائيل، وشغل سلامة مناصب عديدة في جبهة الجنوب لحزب الله، ورضا عباس عواضة الخبير في مجال الاتصالات اللاسلكية، وأحمد علي حسين مسؤول طاقم إنتاج وعمليات تسليح بوسائل قتالية إستراتيجية.

وأكد أن طائرات حربية لسلاح الجو أغارت وبتوجيه استخباراتي لهيئة الاستخبارات على مقر قيادة لركن الاستخبارات في حزب الله إلى جانب ورشة إنتاج أسلحة تحت الأرض في بيروت.

وقال الجيش الإسرائيلي إن المناورة البرية في جنوب لبنان مستمرة، إذ تعمل قوات من الفرق 146، 91، 36 و98 على تدمير بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله ومصادرة أسلحة تم العثور عليها.

وأضاف أنه بإرشاد من القيادة الشمالية هاجم سلاح الجو أكثر من 65 مسلحا تابعين لحزب الله في جنوب لبنان، واستهدف عشرات الأهداف لحزب الله، بما في ذلك خلايا ومنصات إطلاق صواريخ موجهة نحو إسرائيل ومبانٍ عسكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى