محليات

أمانة منطقة حائل تستلم أكثر من 4400 شكوى خلال شهر أكتوبر

استقبل مركز بلاغات أمانة منطقة حائل 4458 بلاغا خلال شهر أكتوبر، تنوعت بين الإضاءة، الفراغات، الطرق والشوارع، المباني، والبناء تحت الإنشاء. تهدف الأمانة لتحسين الخدمات البلدية ورفع مستوى الحياة بالمنطقة، وتعمل على التعاون مع القطاعات المختصة لضمان جودة الأعمال. تشجع الأمانة استخدام المنصات الإلكترونية للتبليغ عن أي مشاكل أو ملاحظات تخص الخدمات البلدية، مؤكدة أهمية هذه البلاغات في بناء بيئة حضرية متكاملة ومستدامة.

أمانة منطقة حائل تستلم أكثر من 4400 شكوى خلال شهر أكتوبر

صحيفة وين الإلكترونيةواس

استقبل مركز بلاغات أمانة منطقة حائل خلال شهر أكتوبر الماضي 4458 بلاغًا عبر بوابة ومنصة “حسِّن”، وذلك في إطار جهودها لتعزيز التواصل مع المواطنين والمقيمين وتوفير الخدمات البلدية على أعلى مستوى.

وأوضحت الأمانة أن البلاغات توزعت على عدة مجالات خدمية، حيث تم استقبال 838 بلاغًا يخص الإضاءة والمرافق الخدمية واللوحات، و 529 بلاغًا حول الفراغات والحدائق العامة، في حين بلغ عدد البلاغات المتعلقة بالطرق والشوارع 1716 بلاغًا، كما تلقت الأمانة 316 بلاغًا يخص المباني، و1059 بلاغًا يتعلق بالبناء تحت الإنشاء.

وأوضحت الأمانة أنها تستمر في التزامها بالاستجابة السريعة ومعالجة كافة البلاغات، والتي تسهم في رفع مستوى جودة الحياة بالمنطقة من خلال تحسين الخدمات البلدية المقدمة، مؤكدة حرصها على العمل بشكل تكاملي مع جميع القطاعات المختصة لضمان إنجاز الأعمال المطلوبة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

كما دعت الأمانة، الجميع إلى استخدام المنصات الإلكترونية المتاحة للتبليغ عن أي مشاكل أو ملاحظات تتعلق بالخدمات البلدية، مؤكدة أن هذه البلاغات تسهم في تحقيق بيئة حضرية متكاملة ومستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى