محليات

استبيان رضا السكان عن خدمات البلدية عبر “رأيك أمانة”

أعلنت أمانة المدينة المنورة عن إطلاق الدورة الرابعة من استبيان رضا السكان عن الخدمات البلدية. الهدف من الاستبيان هو الكشف عن جوانب القوة والتحسين. يتضمن الاستبيان عددًا من الأسئلة في 7 محاور خدمية وتنموية. تسعى الأمانة من خلال الاستبيان إلى تعزيز الشفافية والتواصل مع المجتمع. النتائج ستستخدم كمرجع أساسي لتحسين الأداء البلدي. تدعو الأمانة الجميع للمشاركة في الاستبيان لتحسين جودة الحياة في المدينة المنورة.

تقييم رضا السكان على الخدمات البلدية من خلال “رأيك أمانة” يست هيأة المدينة

أعلنت أمانة المدينة المنورة، اليوم، عن إطلاق الدورة الرابعة من استبيان رضا السكان عن الخدمات البلدية المقدمة لهم، تحت عنوان ” رأيك أمانة “، بهدف الكشف عن جوانب القوة لتعزيزها وفرص التحسين للاستفادة منها في أعمالها التنموية. وأوضحت الأمانة أن الاستبيان يتضمن عددًا من الأسئلة في 7 محاور خدمية وتنموية، وتتمثل في (جودة الحياة، وتحسين المشهد الحضري، ونظافة المدن، وجودة الطرق، بالإضافة للمرافق العامة، ومكافحة الآفات والمشاركة والتواصل).

وتسعى الأمانة من خلال استبيان “رأيك أمانة” إلى تعزيز الشفافية والتفاعل مع المجتمع، حيث يُعد هذا الاستبيان أداةً فعّالة لقياس رضا السكان عن الخدمات البلدية المقدمة، والكشف عن جوانب القوة لتعزيزها، وتحديد فرص التحسين للاستفادة منها في أعمال التطوير المستقبلية، إلى جانب تعزيز التواصل مع السكان والاستفادة من آرائهم وملاحظاتهم في تطوير مستوى الخدمات البلدية، بما يواكب تطلعاتهم ويسهم في تحسين جودة الحياة في المدينة المنورة. مشيرةً إلى أن نتائج الاستبيان ستُستخدم كمرجع أساسي لوضع خطط تحسين الأداء البلدي، داعيةً الجميع للمشاركة في الاستبانة عبر الرابط التالي: ‏(اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى