محليات

كيفية الاستفادة من خدمة إرشاد السائلين عبر الهاتف والاتصال المرئي؟

تقدم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خدمة إرشاد السائلين عبر الهاتف المجاني والاتصال المرئي بإحدى عشرة لغة، لطلب الفتاوى الشرعية. هدف الخدمة هو تقديم الرسالة السامية لضيوف الرحمن والمعتمرين، وتوفير الفتاوى والخدمات لأكبر عدد ممكن من المصلين. تم إطلاق خدمة الاتصال المرئي في المسجد الحرام وتأكيد الرئاسة على بذل المزيد من الجهود لمواكبة التطورات التقنية وتحسين الخدمات لضيوف بيت الله العتيق.

فوائد خدمة الإرشاد للمستفيدين من الهواتف والاتصال المرئي

تعد خدمة إرشاد السائلين، خدمة إلكترونية تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تمكن المستفيد من طلب فتوى عن الأمور الشرعية.

كانت رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وجهت بخدمة إرشاد السائلين بإحدى عشرة لغة عن طريق الهاتف المجاني والاتصال المرئي، حرصاً على أن تكون الفتوى والخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين في متناول أكبر شريحة ممكنه من المصلين والمعتمرين وضيوف الرحمن.

خدمة إرشاد السائلين

وجرى إطلاق خدمة الاتصال المرئي عبر روابط تتم قراءتها بالقارئ الإلكتروني QR نشرت داخل المسجد الحرام وساحاته.

وأكدت رئاسة شؤون الحرمين، أنها تسهتدف إيصال الرسالة السامية للحرمين الشريفين، مسخرة لذلك كل السبل والإمكانات، مشددة على وجوب بذل المزيد من الجهود ومواكبة التطورات التقنية وتذليلها للارتقاء بالمنظومة المقدمة لخدمة ضيوف بيت الله العتيق.

للاستفادة من الخدمة اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى