محليات

كيفية البحث عن وظيفة بنظام التمكين في الضمان الاجتماعي

برنامج تمكين الذي وفرته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية يهدف إلى توفير فرص عمل وتدريب للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، لمساعدتهم في الحصول على وظيفة مناسبة. يمكنك التسجيل في البرنامج من خلال موقع الوزارة، حيث يجب إدخال البيانات الشخصية والضغط على تسجيل الدخول، ثم ادخال معلوماتك الشخصية مثل الاسم وتاريخ الميلاد والمؤهل العلمي ورقم السجل المدني. بعد ذلك سيتم تحديدك لأحد برامج التدريب والتوظيف التابعة للبرنامج.

كيفية البحث عن فرص عمل في الضمان الاجتماعي بنظام التمكين


يمكنك الآن إيجاد فرصة العمل المناسبة من خلال برنامج تمكين، حيث وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية برنامج تمكين المخصص لمستفيدي الضمان الاجتماعي، الذي يتيح العديد من فرص التدريب والتوظيف للفئات المستحقة للدعم بهدف مساعدتهم في الحصول على فرصة وظيفية جيدة.

رحلة البحث عن عمل أصبحت أسهل مع “التمكين”، يمكنك التسجيل من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية.
  • إدخال جميع البيانات الشخصية والضغط على تسجيل الدخول.
  • من الخدمات المتاحة اضغط على أيقونة “مسارات التمكين”.
  • أدخل كافة البيانات الشخصية المطلوبة منك وتشمل:
  1. الاسم.
  2. تاريخ الميلاد.
  3. المؤهل العلمي.
  4. رقم السجل المدني.
  5. رقم الهاتف المسجل على منصة أبشر.
  • اضغط على خيار نعم للإجابة على سؤال هل أنت من مستحقي دعم الضمان الاجتماعي أم لا.
  • أدخل رمز التحقق الذي يظهر أمامك.
  • اضغط على إرسال الطلب.

سوف يتم فيما بعد ترشيحك لأحد برامج التدريب والتوظيف التابعة لبرنامج تمكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى