محليات

المنتدى السعودي للإعلام يبرم شراكات لتعزيز تجربة المشاركين

أعلن المنتدى السعودي للإعلام 2025 عن شراكة مع شركة “ميديا ترتلز” لتكون شريكًا في معرض مستقبل الإعلام في فبراير. تأكيد على أهمية الشراكة في إثراء تجربة الزوار ودعم المشاركين. يناقش المنتدى التحديات ويسعى لتحقيق مقاربة مستدامة في مجال الإعلام. ميديا ترتلز تسعى للتميز في الإعلام وتحويل الأفكار إلى مشاريع مبتكرة. معرض “فومكس” سيُقام ضمن فعاليات المنتدى على مدى ثلاثة أيام، يختتم المنتدى بإعلان الفائزين بجوائز المبدعين.

توقيع شراكات تثري تجربة المشاركين في المنتدى السعودي للإعلام


أعلن المنتدى السعودي للإعلام 2025 عن عقد شراكة مع شركة “ميديا ترتلز” تكون بموجبها شريكًا للمنتدى السعودي للإعلام ومعرض مستقبل الإعلام الذي سيعقد في الفترة من 19-21 فبراير.

وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون رئيس المنتدى السعودي للإعلام محمد بن فهد الحارثي، أن الشراكة ستُثري تجربة زوار المنتدى وتدعم المشاركين في المنتدى ومعرض مستقبل الإعلام “فومكس”.

المنتدى السعودي للإعلام

ويكشف المنتدى السعودي للإعلام في دورته الرابعة عن أحدث المتغيرات التي فرضتها التطورات العالمية واتجاهات القطاعات الإعلامية الراهنة والمتجددة لمواجهة التحديات والحفاظ على الجدوى الاستثمارية في ظل الواقع الجديد.

كما يناقش المنتدى تشكيل مفهوم إدارة الإعلام الجديد، بما في ذلك إعادة النظر في مصادر التدفقات الإعلامية، وإعادة اختبار استراتيجيات إدارة الإعلام والموارد، والسعي إلى تحقيق مقاربة مستدامة وفعالة في القطاع، والبحث عن حلول مبتكرة لتحسين عروضنا ومواكبة الاتجاهات المتغيرة وتلبية توقعات الجمهور.

ويقام معرض مستقبل الإعلام “فومكس” ضمن فعاليات المنتدى السعودي للإعلام، على مدى ثلاثة أيام، ويختتم المنتدى بإعلان الفائزين بجوائز المبدعين في 6 مسارات إعلامية متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى