منذ افتتاحه ، استخدم 18 مليون شخص القطار في الرياض

كشفت الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن وصول أعداد مستخدمي قطار الرياض إلى 18 مليون مستخدم من خلال 162 ألف رحلة في مسارات القطار الستة. المسار الأزرق – محور العليا البطحاء كان الأكثر استخدامًا بـ10 ملايين مستخدم. واستقبلت “محطة المركز المالي” أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم. يمكن للمستخدمين تحديد وجهاتهم وشراء التذاكر عبر التطبيق “درب” أو من خلال مكاتب بيع التذاكر. لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على رقم مركز الاتصال الموحد للنقل العام (19933) أو زيارة موقع النقل العام لمدينة الرياض (www.rpt.sa).
لقطار الرياض يجذب 18 مليون مستخدم منذ الافتتاح
وبيّنت الهيئة أن “المسار الأزرق – محور العليا البطحاء” يُعد الأعلى استخدامًا من بين بقية المسارات، حيث بلغ عدد مستخدمي المسار خلال هذه الفترة، ما يقارب من 10 ملايين مستخدم، فيما استقبلت “محطة المركز المالي أكبر عدد من المستخدمين، بأكثر من ثلاثة ملايين مستخدم.
ويمكن لمستخدمي القطار تحديد وجهاتهم على مسارات القطار وشراء التذاكر عبر تطبيق “درب” أو من خلال مكاتب بيع التذاكر أو أجهزة الخدمة الذاتية في محطات القطار، أو من خلال وسائل الدفع الرقمية عبر البطاقات المصرفية والائتمانية والهواتف والأجهزة الذكية، وللمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على مركزالاتصال الموحّد للنقل العام على الرقم: (19933)، أو زيارة موقع النقل العام لمدينة الرياض على شبكة الإنترنت (www.rpt.sa)، أو الحسابات الرسميّة للقطار على شبكات التواصل الاجتماعي.