الإقتصاد - مال و أعمال

150 فرصة لدعم روَّاد الأعمال والشركات الصغيرة في ملتقى بيبان

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” عن تنظيم ملتقى “بيبان 24” في الرياض بمشاركة أكثر من 250 متحدثًا محليًا وعالميًا و1350 عارض. الملتقى يهدف إلى دعم نمو الرواد وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال، ويشارك فيه أكثر من 150 جهة مساندة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. كما سيستضيف الملتقى نهائيات مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال بمشاركة 151 دولة وتوزيع جوائز تصل إلى مليون دولار. الملتقى يعتبر منصة لتعزيز التعاون في مجالات الابتكار بين رواد الأعمال المحليين والعالميين.

ملتقى بيبان: 150 فرصة لتعزيز رواد الأعمال والشركات الناشئة

أعلنت الهيئة العامَّة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن تنظيم ملتقى “بيبان 24″، تحت شعار “وجهة عالميَّة للفرص”، خلال الفترة من 5 إلى 9 نوفمبر بمدينة الرياض، وذلك بمشاركة أكثر من 250 متحدِّثًا محليًّا وعالميًّا، و1350 عارضًا من روَّاد الأعمال المحليِّين والعالميِّين.

ويشارك في الملتقى أكثر من 150 جهةً ممكِّنة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاعين الحكومي والخاص في مجالات بناء قدرات المنشآت، والتجارة الإلكترونية.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز نمو مشروعات روَّاد الأعمال وقدرتها التنافسية، وتحفيز ثقافة ريادة الأعمال عبر دعم روَّاد الأعمال الطموحين لتحقيق زيادة في معدلات تأسيس الشركات الجديدة.

وقال محافظ الهيئة العامَّة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” سامي بن إبراهيم الحسيني: يشكِّل ملتقى بيبان 24 منصَّة لتمكين روَّاد الأعمال من استكشاف الفرص، وتعزيز نمو واستدامة أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة. كما يفتح آفاق التعاون المستقبليَّة في مجالات الابتكار بين روَّاد أعمال المملكة وخارجها على المستويين الإقليمي والعالمي.

ويشارك في الملتقى أكثر من 150 جهةً ممكِّنة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاعين الحكومي والخاص في مجالات بناء قدرات المنشآت والتجارة الإلكترونية.

ومن المقرر أيضًا أنْ يحتضن ملتقى “بيبان 24” نهائيات مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، بمشاركة 151 دولة، وتستضيف المملكة التصفيات النهائيَّة للمسابقة، والحفل الختامي، وتوزيع الجوائز بمشاركة أفضل 100 رائد ورائدة أعمال من المتأهِّلين للنهائيَّات، وتتضمَّن المسابقة جوائز نقديَّة تصل إلى مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى