محليات

الظهران تستضيف المؤتمر الدولي العاشر للأمن الصناعي تحت رعاية أمير الشرقية

لطالما كان الامن الصناعي احد اهم القطاعات التي شكلت تحديا في عملية ادارتها وتشغيلها. وقد حرصت المملكة على استقطاب الكفاءات واستضافة المؤتمرات المتخصصة نحن مقبلين على ثورة في هالمجال الامني. كويس ؟ وحيكون جزء من حياتنا. طبعا انا لا اتكلم انه والله على التقنية الروبوت والحاجات اتكلم على الوعي في قبول تقنيات وحلول الامن الصناعي للبنية التحتية ولخدماتنا اللي نقدمها داخل داخل المملكة احد الخيارات التي ظهرت مؤخرا تحاكي في تجربتها افضل الممارسات الدولية المطبقة.

تستضيف مدينة الظهران المؤتمر الدولي العاشر للأمن الصناعي والذي يشارك فيه عدد من الشركات والأفراد المهتمين بالمجال وتستمر فعاليته لمدة يومين. ويناقش المؤتمر قضايا الرقمنة والبنى التحتية التكتولوجية في المجال الأمني.

تسعى لتطوير وتنمية قطاعات الحراسات الامنية الخاصة من خلال عدد من البرامج والانظمة. سيفي شركة نتاج عن تعاون ما بين مقام وزارة الداخلية. وصندوق الاستثمارات العامة. لانشاء شركة تمثل علامة في مجال الخدمات الامنية على مستوى المنطقة سيف مملوكة بالكامل من صندوق الاستثمارات العامة تم انطلاقها في عام الفين وواحد وعشرين بداية الفين وواحد وعشرين وآآ اليوم احنا نتحدث عن سيف باربعة خطوط اللي هي او مراكز التحكم التدريب والتطوير الحلول الامنية والاستشارات الامنية. وقد عملت الشركة على اقامة مجموعة من مراكز القيادة والتحكم بالتعاون مع القطاعات المساندة. هدفها رفع كفاءة التشغيل عبر عدة انظمة. الامن ضروري للنمو الاقتصادي. شعار رفعه المؤتمر العاشر جمعية الامن الصناعي. والذي تستضيفه السعودية للمرة الاولى في منطقة تشكل الشريان الصناعي الاول في السعودية. وتضم عددا من اهم المنشآت الحيوية في البلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى