أخبار العالم

إطلاق نار في هوليوود بولاية فلوريدا يصيب تسعة أشخاص بينهم طفل

أصيب تسعة أشخاص، بينهم طفل عمره عام واحد، بجروح جراء إطلاق نار خلال مشاجرة بين مجموعتين قرب منطقة مزدحمة من الشاطئ في هوليوود بولاية فلوريدا، مساء الاثنين، وفقا لما قالته السلطات.

وألقت الشرطة القبض على شخص مشتبه به واحد، لكنها ما زالت تبحث عن مشتبه به آخر، ووصفته بأنه رجل أسود ذو شعر مجعد ويرتدي قميصًا أسود قصير الأكمام وشورتًا بلون الكاموفلاج، حسبما قالت المتحدثة باسم شرطة هوليوود ديانا بيتينيسكي للصحفيين.

وقالت السلطات إن إطلاق النار وقع قرب شارع جونسون وشارع نورث بروادوك، وهو ممشى مزدحم محاط بأشجار النخيل يمتد على طول الشاطئ ويضم مطاعم ومحلات. وأظهرت لقطات من كاميرات المدينة المبثوثة على الإنترنت أن صوت إطلاق النار دفع الناس إلى الفرار على رصيف المشاة المزدحم وإلى الرمال المجاورة.

وعندما استجابت الشرطة للمنطقة حوالي الساعة 6:45 مساءً بالتوقيت المحلي، وجدت تسعة أشخاص أصيبوا بطلقات نارية، قالت بيتينيسكي. وأضافت أن رجال الإسعاف نقلوا المصابين إلى مستشفى ميموريل ريجيونال ومستشفى جو دي ماغيو للأطفال، مشيرة إلى أن أعمار الضحايا غير معروفة حتى الآن.

ودعت السلطات الناس إلى تجنب المنطقة حيث تستمر التحقيقات. وأقامت مركزًا لمساعدة الأسر قرب شارع جونسون وشارع نورث أوشن درايف، قالت بيتينيسكي. “هذه منطقة يمكن للأسر فيها التحدث إلى المحققين في الموقع وطرح أسئلة عن أفراد عائلاتهم، كما يمكنهم الحصول على معلومات عن سياراتهم التي قد تكون داخل مسرح الجريمة”.

هوليوود هي مدينة تقع على بعد حوالي 32 كيلومترًا شمال مدينة ميامي وهي منزل شاطئ هوليوود، وهو وجهة سياحية شهيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى