الرياضية

الهلال يفاجئ نابولي: عرض ضخم لضم فيكتور أوسيمهن

في تطور يثير القلق بكل تأكيد في صفوف نابولي، هناك احتمالية كبيرة لفقدان فيكتور أوسيمهن، هداف الفريق ورمز الانتصار بالدوري الإيطالي في الموسم الماضي. يبدو أن الهجوم النيجيري قد جذب انتباه نادي الهلال، الذي بعد التعاقد مع كوليبالي وميلينكوفيتش-سافيتش، يسعى للاستحواذ على اللاعب السابق لليل الفرنسي من بطل إيطاليا.

ووفقًا لما نشرته “إيل كوريري ديلو سبورت”، يبدو أن كبير اسيا ينوي زيادة عرضه لإقناع اللاعب. حيث يعتزم النادي الاكبر في اسيا لتقديم عرضاً يتراوح بين 45 مليون يورو سنويًا لمدة ثلاث سنوات أو 50 مليون يورو سنويًا لمدة خمس سنوات.

من ناحية أخرى، يبدو أن نابولي قد وضع عرضًا قيمته حوالي 170-180 مليون يورو من أجل شراء عقد اللاعب. ويعمل رئيس نابولي، أوريليو دي لورنتيس، على تجديد عقد أوسيمهن بناءً على إرادة اللاعب البقاء، بهدف تأمين موقفه.

وفي حال رحيل الهجوم النيجيري، يعتبر جوناثان ديفيد، المهاجم الكندي من ليل، هو المرشح الأقرب لتعويض غياب أوسيمهن.

بينما يبدو أن صفقة ضم أوسيمهن ما تزال في مراحلها الأولى، تسير بشكل جيد صفقة انتقال زيلينسكي إلى السعودية. حيث يبدو أن البولندي قريب جدًا من الاتفاق النهائي مع الأهلي، والذي سيكون عقده بقيمة 15 مليون يورو سنويًا لمدة ثلاث سنوات. بينما يتطلب نابولي مبلغًا لا يقل عن 25 مليون يورو للموافقة على رحيله. يبدو أن القرار النهائي قريب جدًا. في كل الأحوال، يبدو أن هذا الصيف ساخنًا بالنسبة لجماهير نابولي، حيث يخشون فقدان العديد من أبطالهم في الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى