الرياضية

احتفالات استثنائية تستقبل نيمار في الرياض وإقبال تاريخي على قميصه

النجم البرازيلي نيمار جونيور قد وصل إلى العاصمة السعودية الرياض في يوم الجمعة، قادمًا من مدينة باريس الفرنسية، بغية تنفيذ انتقاله بشكل رسمي إلى نادي الهلال السعودي.

نادي الهلال يخطط لتنظيم حدث استثنائي وتاريخي للترحيب بنجمه العالمي نيمار، الذي انضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

استقبال مميز واحتفالية راقية

عند وصول نيمار إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وجد نفسه محاطًا بترحيب حار من جماهير نادي الهلال. قام المستقبلون بتقديم باقات الورود للنجم البرازيلي، وقد تذوق مذاق القهوة السعودية الأصيلة التي نالت إعجابه.

سلسلة استقبالات عالمية

قبل نيمار، شهدت الأندية السعودية استقبالات عالمية لنجومها في دوري روشن السعودي. قام نادي النصر بتنظيم حفل تاريخي لاستقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فصل الشتاء في عام 2023. ثم قام نادي الاتحاد بحفل رائع لاستقبال النجم الفرنسي كريم بنزيما، صاحب الكرة الذهبية عام 2022، في صيف 2023.

المرحلة الجديدة: حفل تقديم نيمار

والآن، تأتي المرحلة الجديدة مع تقديم نيمار لجماهير نادي الهلال. هل سيكون حفل تقديم نيمار أكثر تميزًا من سابقيه؟

إقبال تاريخي على قميص نيمار

بعد إعلان انتقال نيمار إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية، توجهت الجماهير إلى متاجر النادي لشراء قميصه رقم 10. في أقل من 7 ساعات من الإعلان، تم بيع ما يقرب من 15 ألف قميص بقيمة تجاوزت 3 ملايين ريال سعودي. ولا يزال الإقبال على قميص نيمار مستمرًا.

زيادة ملحوظة في متابعي الهلال

كان عدد متابعي حساب الهلال على منصة “إنستجرام” قبل إعلان انضمام نيمار حوالي 4 ملايين متابع فقط. وبعد إعلان الصفقة، ارتفع العدد بشكل ملحوظ ليصل إلى 6.8 مليون متابع، مشيرًا إلى الاهتمام المتزايد بالنادي وبنجمه الجديد نيمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى