عاجل

سفارة المملكة توجه نصيحة هامة للمغادرين من الكويت بخصوص المخالفات المرورية

سارعت سفارة المملكة العربية السعودية في الكويت بتوجيه تنبيه مهم للمواطنين، حيث أعلنت أنه اعتبارًا من يوم السبت المقبل، يجب على جميع الراغبين في المغادرة من الكويت تسوية المخالفات المرورية المسجلة ضدهم. يمكن تسديد هذه المخالفات إما من خلال البوابة الإلكترونية المخصصة أو من خلال التوجه إلى إحدى أقسام الإدارة العامة للمرور، أو حتى عبر المكاتب المنتشرة في المنافذ البرية والبحرية والجوية.

أكدت السفارة السعودية في الكويت على أهمية تسوية المخالفات المرورية، حيث سيُلزم كل من يرغب بمغادرة البلاد دفع المخالفات المرورية المسجلة عليه، ابتداءً من يوم السبت المقبل، الموافق 19 أغسطس 2023.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية أنه سيتعين على جميع الأجانب الذين ينوون مغادرة البلاد تسديد المخالفات المرورية المُسجلة عليهم، بدءًا من يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023.

سيكون على الأجانب الذين يرغبون بمغادرة البلاد الالتزام بسداد المخالفات المرورية المُسجلة عليهم، بدءًا من يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، ويمكنهم تنفيذ ذلك عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض، أو بزيارة أحد أقسام الإدارة العامة للمرور، وحتى من خلال المكاتب الموجودة في المنافذ البرية والبحرية والجوية.

وتشمل التعليمات الجديدة للمغادرين أيضًا تسديد المخالفات المرورية المُسجلة على الأجانب الراغبين في مغادرة البلاد، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023. يُذكر أن هذا القرار يأتي ضمن تطبيق القوانين المرورية بشكل صارم وتحصيل المخالفات قبل مغادرة البلاد.

وتماشيًا مع هذه التغييرات، أتاحت وزارة الداخلية الكويتية توجيه الدفع للمخالفات المرورية المسجلة على الأجانب من خلال البوابة الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض، أو بالتوجه إلى الأقسام المختصة بالإدارة العامة للمرور، حيث سيكون بإمكان الأجانب التنفيذ من خلال هذه الوسائل في المنافذ البرية والبحرية والجوية.

تأتي هذه التغييرات في إطار تطبيق الأنظمة والتعليمات المرورية بدقة، حيث بدأت وزارة الداخلية الكويتية تحصيل المخالفات المرورية المتعلقة بالمركبات الأجنبية غير المسجلة بالكويت، بدءًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى