الرياضية

أوتافيو دا سيلفا يقترب من ارتداء قميص النصر العالمي في الموسم الجديد

يتجه نادي النصر نحو حسم صفقة جديدة مميزة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يقترب من ضم نجم وسط فريق بورتو البرتغالي، البرتغالي أوتافيو دا سيلفا.

بالتزامن مع توقيع النصر عقود مع لاعبين مميزين خلال الميركاتو الصيفي الحالي مثل بروزوفيتش وساديو ماني وأليكس تيليس سيكو فوفانا، ينصب تركيز الفريق على إتمام انتقال أوتافيو ليكون إضافة مهمة لكتيبة نجوم النصر.

ذكرت مصادر برتغالية بقوة أن الصفقة قريبة من الانتهاء، وقد أشارت صحيفة “مايس فوتبول” البرتغالية إلى توقيع اللاعب للنصر لمدة ثلاث سنوات.

على الرغم من أن أوتافيو وُلد في البرازيل، إلا أنه قرر تمثيل الفريق الوطني البرتغالي وليس منتخب البرازيل، مما يضعه في نفس المنتخب مع النجم كريستيانو رونالدو.

بالانضمام إلى النصر، سيكون أوتافيو على موعد للتواجد إلى جانب رونالدو من جديد، لكن هذه المرة في صفوف الفريق النصراوي وليس في المنتخب البرتغالي.

يعمل أوتافيو كوسط ميدان هجومي في بورتو، ويتمتع بقيمة سوقية تصل إلى 35 مليون يورو حسب شبكة “ترانسفير ماركت” العالمية.

لاعب الـ 28 عامًا سبق وأن لعب تحت إشراف المدير الفني الجديد للنصر لويس كاسترو، حيث كانت تجربة التعاون بينهما خلال موسم 2014-2015 في فريق رديف بورتو.

سجّل أوتافيو مجموعة من الإنجازات خلال مسيرته، حيث شارك في 372 مباراة مع أندية انترناسيونالي البرازيلي وبورتو، وقدم 137 مساهمة تهديفية.

بلغ إجمالي أهدافه 47 هدفًا، إضافة إلى صناعته لـ 90 هدفًا لزملائه على مر الفترة.

من جهة أخرى، خاض أوتافيو 14 مباراة دولية بقميص المنتخب البرتغالي، حيث سجل ثلاثة أهداف في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى