محليات

بدء معسكر التأهيل لفريق الدفاع المدني السعودي في بيلاروسيا استعدادًا للبطولة الدولية لرياضة الإطفاء والإنقاذ

تم الانطلاق رسميًا بمعسكر التأهيل لفريق الدفاع المدني السعودي في بيلاروسيا، حيث يستعد اللاعبون بجدية واجتهاد للمشاركة في البطولة الدولية لرياضة الإطفاء والإنقاذ، المقرر إقامتها في جمهورية تركيا ابتداءً من يوم 31 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية انضمت إلى عضوية الاتحاد الرياضي الدولي لرياضة الإطفاء والإنقاذ خلال عام 2022، وهذه المشاركة تأتي تأكيداً على الاهتمام الكبير بتنمية القطاعات الرياضية المختلفة.

يهدف منتخب الدفاع المدني السعودي من مشاركته في هذه المسابقة الدولية إلى إبراز القدرات الفنية والبدنية المتميزة لأعضائه. سيخوض المنتخب تحديات متنوعة تتضمن سباقات التسلق باستخدام سلم الخطاف للوصول إلى الأدوار العليا من برج التدريب، وتخطي عقبات مسافة 100 متر، وتنفيذ مهام تتضمن متابعة الحريق على مسافة 100 متر، ومكافحة الحرائق بفاعلية. تمثل هذه المسابقات محاكاة للأوضاع الحقيقية لعمليات الإنقاذ والإطفاء، وتؤكد على ضرورة اللياقة البدنية والتدريب المكثف للمشاركين.

تم توجيه اللاعبين بالتركيز والاجتهاد في هذا المعسكر التأهيلي، حيث يتمتع المنتخب بالدعم والإرشاد من قبل الجهاز الفني والإداري. تهدف هذه المشاركة إلى تحقيق نجاح في البطولة الدولية وتعزيز مكانة المملكة في مجال رياضة الإطفاء والإنقاذ على الساحة العالمية.

عبرت الصفحة الرسمية للدفاع المدني السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي عن الفخر والتفاؤل بمشاركة المنتخب في هذه البطولة، متمنية لهم التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى