الرياضية

لاعبين انتقلوا من الشباب الى الهلال قبل حسان تمبكتي

باحتفالية رسمية وقع نادي الهلال مع لاعب الدفاع المتألق حسان تمبكتي من فريق الشباب، وذلك لمدة تمتد على مدار أربعة أعوام، في خطوة استراتيجية تعزز فرقته القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعمر يبلغ 24 عامًا، يضيف تمبكتي اسمًا جديدًا إلى قائمة الانتقالات الناجحة للهلال، وليس هو الأول من لاعبي الشباب الذين ينضمون لصفوفه خلال العقد المنصرم. تاريخ الهلال في العقد الأخير اشتهر بالعديد من الصفقات المثيرة التي انضم إليها لاعبون من الشباب، ويأتي في مقدمتهم ناصر الشمراني الملقب بالزلزال، الذي انضم إلى الهلال في صيف عام 2014، ليثبت أن الانتقال بين الفرق السعودية الكبيرة ليس مجرد انتقال، بل هو بوابة للتألق والازدهار.

وفي سياق مماثل، تمتد قائمة المنضمين من الشباب إلى الهلال لتشمل أسماءً بارزة أخرى مثل عبدالله عطيف، الذي تم التعاقد معه في موسم 2012-2013، بالإضافة إلى انضمام الحارس ابراهيم زايد في نفس الموسم على سبيل الاعارة، وكواك تاي هي الكوري الجنوبي الذي انضم من الليوث إلى الهلال في شتاء 2013، ولا يمكن نسيان تحقيق الهلال لضم هاتان باهبري من الشباب في 2018.

وليس هذا فقط، فالنجم النيجيري أوديون إيغالو انضم حديثًا إلى فريق الوحدة بعد أن أبهر في صفوف الشباب، ثم أنضم إلى الهلال في عام 2021 ليسجل حضورًا مميزًا.

تُجسد صفقة تمبكتي الحالية توجه الهلال نحو تعزيز تشكيلته بأفضل اللاعبين المؤهلين، وتأتي كجزء من خطة النادي لتحقيق الانتصارات وتحقيق البطولات في المواسم القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى