الرياضية

ميلان يتصدر وهيلاس فيرونا يفوز وفروسينوني يتفوق في الدوري الإيطالي

أكمل فريق ميلان سلسلة انتصاراته في دوري الكالتشيو الإيطالي لكرة القدم بعد تحقيقه انتصاراً كبيراً على فريق تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. جرت المباراة في مساء السبت ضمن الجولة الثانية من الدوري، وقد شهدت هذه الجولة أيضاً انتصار هيلاس فيرونا على روما بنتيجة 2/1، واستطاع فروسينوني الفوز على أتالانتا بنتيجة 2/1، وفاز مونزا على إمبولي بنتيجة 2/صفر.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ميلان بنتيجة 3/1، حيث سجل كريستيان بوليسيتش هدفاً لميلان في الدقيقة 33، ورد فريق تورينو بثلاثة دقائق ليعادل النتيجة من خلال هدف بيير شورس في الدقيقة 36.

وعاد ميلان للتفوق بتسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة 43 من ركلة جزاء نفذها أوليفييه جيرو بنجاح. وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، سجل ثيو هيرنانديز هدفاً ثالثاً لميلان.

في الشوط الثاني، استمرت تألق ميلان حيث سجل أوليفييه جيرو هدفاً رابعاً من ركلة جزاء في الدقيقة 65. وبهذا الانتصار، انتزع ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط، إذ سبق له الفوز في الجولة الأولى على بولونيا بهدفين نظيفين.

وفي المقابل، تجمد رصيد تورينو عند نقطة واحدة فقط، حيث انتهت مباراته الأولى بالتعادل السلبي أمام كالياري. في المباراة الثانية، انتصر هيلاس فيرونا على روما بنتيجة 2/1.

وسجل هدفي هيلاس فيرونا أوندري دودا وسيريل نجونجي في الدقائق الرابعة والثالثة من الوقت البدل الضائع للشوط الأول، بينما سجل حسام عوار هدفاً وحيداً لروما في الدقيقة 56. كما شهدت المباراة طرد إسحاق هين لاعب فيرونا في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز، رفع هيلاس فيرونا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، إذ انتصر أيضاً في الجولة الأولى على إمبولي بهدف نظيف. بينما بقي رصيد روما عند نقطة واحدة فقط من التعادل مع ساليرنيتانا 2/2 في الجولة الأولى. في المباراة الثالثة، انتصر فروسينوني على أتالانتا بنتيجة 2/1.

سجل فروسينوني هدفين في الشوط الأول عن طريق عبدو هروي وإيلاريو مونتيريسي في الدقائق الخامسة والرابعة والعشرين. وقلص أتالانتا الفارق بهدف لدوفان زاباتا في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز، حقق فروسينوني ثلاث نقاط مهمة، حيث انهزم في الجولة الأولى أمام نابولي بنتيجة 1/3. بينما بقي رصيد أتالانتا عند ثلاث نقاط من الفوز على ساسولو بهدفين نظيفين في الجولة الأولى. في المباراة الرابعة، انتصر مونزا على إمبولي بهدفين دون رد، حيث سجل أندريه كولباني الهدفين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول والدقيقة 53.

وبهذا الانتصار، حقق مونزا ثلاث نقاط أولى في هذا الموسم، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام إنتر ميلان بهدفين نظيفين. بينما ظل إمبولي دون أي نقاط، إذ انهزم في الجولة الأولى أمام هيلاس فيرونا بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى