الرياضية

تقارير ألمانية وإيطالية: بافارد من بايرن إلى إنتر ميلان

في تقارير نشرتها اليوم الثلاثاء، تم الإشارة إلى أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم قد أعطى الموافقة على رحيل المدافع الفرنسي بنجامين بافارد للانضمام إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي.

أفادت تقارير إعلامية ألمانية وإيطالية اليوم بأن بافارد سيغادر إلى إيطاليا في نفس اليوم لإجراء الفحص الطبي، استعدادًا لتوقيع عقد انضمامه إلى إنتر ميلان يوم الأربعاء، والذي شهد وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقد تم تقدير قيمة الصفقة لانتقال الظهير الأيمن وقلب الدفاع بافارد، الذي فاز بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي في 2018، بمبلغ قدره 30 مليون يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات، وفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”.

وكانت التقارير قد أفادت سابقًا بأن إنتر ميلان قد منح بايرن ميونخ مهلة حتى مساء الثلاثاء لاتخاذ قراره بشأن بيع بافارد.

وتشير تلك التقارير إلى أن إنتر ميلان اتخذ هذه الخطوة من أجل تخصيص وقت كافٍ للبحث عن بديل للدفاع قبل إغلاق فترة الانتقالات يوم الجمعة المقبل، في حالة رفض بايرن ميونخ فكرة بيع اللاعب.

على الرغم من أن عقد بافارد مع بايرن ميونخ مستمر حتى عام 2024، إلا أن اللاعب يعبر عن رغبته في الرحيل بعد قضاء أربع سنوات مع النادي.

صرح يان-كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، في وقت سابق، بأنه متفائل بالتوصل إلى حلاً في هذه القضية قبل نهاية الأسبوع، قبل أن يحدد إنتر ميلان المهلة التي تنتهي في نفس اليوم.

وفي حالة مغادرة بافارد، ستحتاج بايرن ميونخ للتعاقد مع لاعب جديد لتعويض غيابه، خاصةً بعد رحيل جوسيب ستانيسيتش على سبيل الإعارة إلى باير ليفركوزن.

ويعرف تشالوباه جيدًا لدى مدرب بايرن ميونخ توماس توخيل من خلال تجربته السابقة معه في تدريبات تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى