الوظائف

الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) تعلن عن وظائف في برنامج تدريب منتهي بالتوظيف

أعلنت الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن برنامج رواد سار للتدريب المنتهي بالتوظيف، حيث تعلن عن توفر 100 وظيفة شاغرة مخصصة للسعوديين والسعوديات حديثي التخرج من حملة درجة البكالوريوس في مختلف التخصصات الإدارية والهندسية. إليك ملخصًا للخبر:

  • الوصف الوظيفي: الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) تعلن عن برنامج “رواد سار” الذي يتضمن تدريبًا منتهيًا بالتوظيف للخريجين السعوديين والسعوديات في مجموعة متنوعة من التخصصات الإدارية والهندسية. سيتاح للمشاركين فرصة التدريب العملي والمشاركة في مشاريع حقيقية لمدة 12 شهرًا.
  • التخصصات المطلوبة: يتاح التقديم لكافة التخصصات الإدارية والهندسية.
  • شروط التقديم: المتقدمين يجب أن يكونوا سعوديي الجنسية حديثي التخرج ولا يشترط وجود خبرة سابقة. يجب على المتقدمين أن يجيدوا اللغة الإنجليزية وأن يجتازوا الاختبارات المطلوبة. كما يجب أن يكون معدلهم التراكمي على الأقل 2.75 من 4 أو 3.75 من 5 أو 80 من 100.
  • مدة التدريب: سيتم تقديم تدريب لمدة 12 شهرًا يتضمن تطوير المهارات الفنية والقيادية، وبرامج التدريب الفني للسكك الحديدية، وتدريب على رأس العمل في جهات عالمية رائدة، وبرامج تدريب القيادة والسلوكيات، ومشروع التخرج.
  • عن الشركة: الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) هي شركة حكومية تختص في مجال الخطوط الحديدية وتدير شبكة الخطوط الحديدية في المملكة العربية السعودية.
  • طريقة التقديم: يمكن للمهتمين بالبرنامج التقديم عبر موقع الشركة الرسمي عبر الرابط المُقدم في الإعلان. يبدأ التقديم اعتبارًا من اليوم وحتى تاريخ 23 سبتمبر 2023.

تقدم هذه الفرصة للخريجين السعوديين للتدريب وتطوير مهاراتهم والانضمام إلى صفوف شركة الخطوط الحديدية السعودية (سار) كأفراد مؤهلين لتحقيق تطور مهني مستقبلي في مجال السكك الحديدية.

الخطوط الحديدية السعودية (سار) تعلن طرح برنامج رواد سار للتدريب المنتهي بالتوظيف

الخطوط الحديدية السعودية (سار) تعلن عن 100 وظيفة شاغرة ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن برنامج رواد سار للتدريب المنتهي بالتوظيف حيث اعلنت الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (100) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الخطوط الحديدية السعودية (سار) الخبرة المطلوبة (بدون خبرة) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن حاجتها لشغل عدد 100 وظائف شاغرة
الأماكن الشاغرة = 100
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = بدون خبرة

الخطوط الحديدية السعودية (سار) تعلن عن 100 وظيفة شاغرة

الوصف الوظيفي

الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) تعلن بدء التقديم في برنامج (رواد سار – الدفعة السادسة) للتدريب المنتهي بالتوظيف السعوديين والسعوديات في مختلف التخصصات الإدارية والهندسية، حيث سيكون التدريب بدوام كامل مع العديد من المزايا التنافسية – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


مسمى البرنامج:
– برنامج رواد سار (الدفعة السادسة).


عن التدريب:
ستقدم لك الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) تدريبًا قوياً يمنحك فهمًا أساسيًا جيدًا لكيفية العمل في كبرى الشركات، سيكون التدريب بـ (دوام كامل) لمدة (12) شهراً، بشكل عملي ومهني على مشاريع حقيقية جارية. بالإضافة للعمل ضمن فرق ذات خلفيات تعليمية متنوعة ، مع مساعدة جيدة وتوجيه ودعم من واحد أو أكثر من القادة الخبراء، يهدف البرنامج إلى تطوير المواهب المستقبلية باستخدام جميع قنوات التطوير الممكنة والمناسبة وإعدادهم ليصبحوا (قادة المستقبل) في (SAR)، كن على استعداد لتجربة التحديات والحصول على فرصة للعمل لدى أحد أكبر الشركات الحكومية المتخصصة في الخطوط الحديدية.


التخصصات المطلوبة:
– كافة التخصصات الإدارية وأفرعها.
– كافة التخصصات الهندسية وأفرعها.


محتويات البرنامج:
1- تدريب على المهارات الفنية والقيادية.
2- برنامج التدريب الفني للسكك الحديدية.
3- تدريب على رأس العمل في جهات عالمية رائدة.
4- برامج التدريب على القيادة.
5- برامج التدريب السلوكي.
6- مشروع التخرج.



مدة التدريب:
– مدة التدريب (12) شهراً كالتالي:
1- مدة (6) أشهر تدريب على رأس العمل ضمن مختلف قطاعات الشركة.
2- مدة (6) أشهر تدريب على رأس العمل حسب التخصص في إدارة المتدرب.


شروط التقديم:
1- أن يكون المتقدم/ـة سعودي/ـة الجنسية.
2- حديث التخرج، لا يشترط الخبرة المسبقة.
3- إجادة اللغة الإنجليزية.
4- اجتياز الاختبارات المقررة.
5- المعدل التراكمي (2.75 من 4) أو (3.75 من 5) أو (80 من 100).


عن الشركة:
الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، شركة (حكومية) متخصصة للخطوط الحديدية، مملوكة لـ (صندوق الاستثمارات العامة)، تأسست الشركة بتاريخ 25 ربيع الثاني 1427هـ (2006)، لتكون مظلة إدارية تدخل تحتها شبكة الخطوط الحديدية السعودية التي تربط شمال المملكة بشرقها ووسطها، وتتولى الشركة مسؤوليات تشغيل شبكة الخطوط الحديدية بجميع مرافقها وإدارتها بالكفاءة اللازمة وَفْق معايير التشغيل الاقتصادية وبحسب المقاييس العالمية في الأداء والسلامة.


طريقة التقديم:

– التقديم متاح الآن على برنامج الخطوط الحديدية سار، عبر موقع الشركة الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

* نهاية التقديم: السبت 1445/03/08هـ (2023/09/23م).

المصدر: حساب الشركة الرسمي )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى