الوظائف

وكالة التوظيف تعلن فتح باب التقديم على خدمة عملاء عن بعد وظيفه رجالية ونسائية

أعلنت وكالة التوظيف عن توفر خدمة عملاء عن بعد وظيفه. حيث اوضحت وكالة التوظيف عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في جدة ونجران والدمام والقصيم والاحساء والمدينة المنورة

وكالة التوظيف تعلن بدء التقديم على خدمة عملاء عن بعد وظيفه (للنساء والرجال)


صاحب العمل = وكالة التوظيف
الأماكن الشاغرة = 4 في كل مدينة
الموقع = جدة ونجران والدمام والقصيم والاحساء والمدينة المنورة

المهام:

  • تنسيق التواصل مع الشركات المصنعة لحل مشاكل المنتجات.
  • التفاعل مع الموظفين الآخرين للمشاركة في حل مشكلات العملاء.
  • إدارة حسابات العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة.
  • تقديم دورات تدريبية دورية لتحسين مهارات فريق خدمة العملاء.
  • تقديم تقارير شهرية حول عمليات استرداد الأموال والمبالغ المستردة.
  • تقديم تقارير شهرية عن مستوى رضا العملاء ومعدلات الشكاوى.
  • تقديم تدريب وتوجيه للعملاء حول استخدام منصات الشركة عبر الإنترنت.
  • مراجعة وتحليل البيانات الاستراتيجية للعملاء لتحسين العروض والخدمات.
  • مراجعة وتحسين تجربة العملاء عبر الموقع الإلكتروني والتطبيقات.

المؤهلات:

  • الالتزام بالالتزام بالمعايير الأخلاقية والمهنية في تقديم الخدمة.
  • القدرة على الاستجابة للعملاء عبر البريد الإلكتروني بسرعة وفعالية.
  • القدرة على تقديم معلومات وتوجيه للعملاء حول سياسات الشركة.
  • مهارات تحليلية قوية لفهم احتياجات العملاء وتقديم حلاً مناسبًا.
  • مرونة في العمل في بيئة متعددة المهام والتعامل مع أعباء العمل المتزايدة.
  • معرفة بالأساليب والأدوات الحديثة لتحسين تجربة العملاء.

إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق وكالة التوظيف يرجى التقديم من خلال الرابط

فارس الماضي

إدارة | أعمال | تسويق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى