الجريدة

مجموعة مالكي تشيلسي تعبر عن دعمها لإنزو ماريسكا: “نتطلع لدعمه وتحقيق تطلعاتنا”

أعربت مجموعة مالكي نادي تشيلسي الإنجليزي عن دعمها الكامل للمدير الفني الجديد إنزو ماريسكا، معبرين عن ثقتهم الكبيرة في قدراته على قيادة الفريق نحو تحقيق النجاح والبطولات. جاء ذلك في بيان رسمي أصدره النادي، أكدت فيه المجموعة على التزامها بدعم ماريسكا وفريقه الرياضي خلال السنوات المقبلة.

وجاء في البيان: “نتطلع إلى دعم إنزو ماريسكا وبقية الفريق الرياضي في تحقيق إمكانياتهم وتطلعاتنا على مر السنين القادمة. إنزو مدرب موهوب وقائد نثق في قدرته على المساعدة في تحقيق رؤيتنا وأهدافنا التنافسية للنادي.”

إدارة تشيلسي تؤكد على دعمها لإنزو ماريسكا وثقتها في قدرته على تحقيق النجاحات

في إطار التعيينات الجديدة في نادي تشيلسي، أكدت إدارة النادي في بيان رسمي عن دعمها للمدرب إنزو ماريسكا، الذي تم تعيينه مؤخرًا بعقد يمتد حتى يونيو 2030. وأشارت الإدارة إلى أن ماريسكا يتمتع بقدرات تدريبية عالية ومهارات قيادية تجعله الخيار الأمثل لقيادة الفريق نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

وأكد البيان على أهمية المرحلة القادمة في تاريخ النادي، معبرًا عن ثقة الإدارة في ماريسكا وفريقه الرياضي لتحقيق التطلعات والطموحات التي يسعى إليها النادي. وأضافت المجموعة: “إنزو ماريسكا يتمتع بموهبة كبيرة كمدرب وقائد، ونحن واثقون من قدرته على تحقيق رؤيتنا وأهدافنا التنافسية، ومواصلة تقاليد النادي في النجاح.”

يأتي هذا البيان كجزء من استراتيجية النادي لدعم الفريق الفني الجديد وضمان توفير البيئة المناسبة لتحقيق النجاح. ومع التعيينات الجديدة، يتطلع نادي تشيلسي إلى موسم مليء بالتحديات والإنجازات، مع آمال كبيرة في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير النادي العريضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى