الجريدة

جاريث ساوثغيت يستبعد جاك جريليش وهاري ماغواير من قائمة إنجلترا ليورو 2024

اختار مدرب إنجلترا، جاريث ساوثغيت، الـ 26 لاعبًا الذين سيرافقونه في مشواره إلى بطولة يورو 2024 في ألمانيا هذا الصيف، والقائمة النهائية لا تتضمن جاك جريليش من مانشستر سيتي وهاري ماغواير من مانشستر يونايتد.

يُسمح لساوثغيت حتى الساعة 11 مساءًا يوم الجمعة بتأكيد قائمته للبطولة، وسيتنافس هؤلاء النجوم ضد منتخب أيسلندا يوم الجمعة، والذي سيكون آخر مباراة لمنتخب الأسود الثلاثة قبل بداية مشوارهم في يورو 2024 ضد صربيا في 16 يونيو.

ذكرت تقارير صباح الخميس أن جيمس ماديسون من توتنهام على وشك الغياب، بينما لن يكون ثنائي ليفربول كيرتيس جونز وجاريل كوانساه على متن الطائرة إلى ألمانيا.

مع اقتراب الموعد النهائي، ذكرت صحيفة The Athletic الأسماء الأربعة الأخرى التي لن تشارك مع إنجلترا هذا الصيف. سيتم استبعاد جاك جريليش من مانشستر سيتي وهاري ماغواير من مانشستر يونايتد من قائمة ساوثغيت النهائية، بينما لن يكون جيمس ترافورد من بيرنلي جزءًا من خطط الرجل البالغ من العمر 53 عامًا.

المفاجأة في وسط السبعة هي جاراد برانثوايت من إيفرتون، الذي قضى موسمًا رائعًا مع النادي في ميرسيسايد. الدفاع هو أضعف منطقة في فريق إنجلترا وكان العديد يتوقعون أن يكون مدافع الوسط على متن الطائرة. ومع ذلك، تقول The Athletic إن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لن يكون جزءًا من القائمة النهائية للـ 26 لاعبًا، والتي قد تكون قرارًا قد يندم عليه ساوثغيت مع بداية البطولة.

ضربة قاسية لجاك جريليش من مانشستر سيتي

استبعاد ماغواير من قائمة ساوثغيت النهائية كان متوقعًا إلى حد ما نظرًا لإصابته بمشكلة في الساق وعدم مشاركته في أي مباراة مع مانشستر يونايتد منذ أبريل.

ومع ذلك، سيكون جريليش مخيبًا للآمال حيث يضيف قرار ساوثغيت إلى موسمه الصعب في مانشستر سيتي هذا الموسم. شاهد الجناح جيريمي دوكو يحل محله على الجانب الأيسر في بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يشارك بقدر ما كان يرغب.

من المحتمل أن يزيد هذا من حماس اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قبل بداية الموسم 2024/25، ولكن في الوقت الحالي، ستؤلمه هذه الضربة الأخيرة حتى يبدأ الموسم الجديد مع مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى