الجريدة

ليونيل ميسي لا يخطط للوداع بعد مباريات كوبا أمريكا 2024

نفى مدافع مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز مؤخرًا أية أفكار بأن كوبا أمريكا 2024 ستكون نهاية رحلة ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني.

خلال جلسة إعلامية يوم الخميس في فورت لودرديل، فلوريدا، حيث يستعد الفريق للبطولة، أكد مارتينيز أن ميسي يظهر هدوءًا وسعادة مما يوحي بأنه ليس لديه أية نية للانسحاب من كرة القدم الدولية في الوقت الحالي.

“إنه هادئ للغاية، وأكثر من ذلك، إنه يستمتع باليوم لليوم. من الجميل أن نكون هنا، لدينا جميعًا علاقة رائعة”، لفت مارتينيز الانتباه إلى الأجواء المتناغمة داخل الفريق. “نحن لا نراها (كوبا أمريكا 2024) كآخر بطولة له مع الأرجنتين. نراه سعيدًا، وبمستوى مذهل. هذا ما يمكنني أن أخبرك به”، وفقًا لشبكة ESPN.

على الرغم من اعتراف ميسي بأن المشاركة في كأس العالم 2026 قد تكون تحديًا، نظرًا لأنه سيبلغ عمره 39 عامًا خلال البطولة، فإن المدير الفني للأرجنتين ليونيل سكالوني متفائل. سبق لسكالوني أن أعرب عن اعتقاده بأن الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات ما زال يمكنه الوصول إلى كأس العالم الذي يستضيفه الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

قاد الهجوم الأرجنتيني الأسطوري الفريق إلى الفوز في كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022. منذ ظهوره الأول في عام 2005، سجل ميسي 106 أهداف في 180 مباراة دولية، مما جعله أفضل هداف في تاريخ الأرجنتين.

حاليًا، وبينما يلعب لإنتر ميامي في الدوري الأمريكي الكبرى، يواصل ميسي إظهار موهبته الاستثنائية. لقد سجل 11 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 12 مباراة فقط هذا الموسم. يمتد عقده مع ميامي حتى نهاية موسم 2025، مما يضمن لمشجعيه مشاهدة المزيد من سحره على الملعب في المستقبل القريب.

هل لدى ليونيل ميسي مزيد من كؤوس العالم في جعبته؟

أثبتت مهنة ميسي المميزة أنه يتحدى دفاعات العالم، ومع ذلك، لا يزال هناك عدد قليل من الدول التي لم يسجل فيها بعد. من بين هذه الاستثناءات، المجر، قطر، النرويج، أنغولا، كوريا الجنوبية، اليونان، جمهورية أيرلندا، كوستاريكا، السويد، ترينيداد وتوباغو، بلجيكا، روسيا، آيسلندا، وبولندا. على الرغم من هذه الاستثناءات، فإن سجله في التسجيلات لا يزال لا مثيل له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى