محليات

جهود تنظيمية كبيرة لتيسير تنقل الحجاج من ذي الحليفة – بالصور

شهد مسجد “ميقات ذي الحليفة” بالمدينة المنورة توافد أعداد كبيرة من ضيوف الرحمن، قبيل توجههم لأداء شعيرة الحج في مكة المكرمة. تم توفير خدمات تنظيمية متكاملة لضمان سهولة ويسر للحجاج. تقدم الجهات الحكومية والأهلية والتطوعية جهودًا كبيرة لخدمة الحجاج من خلال تقديم الإرشاد والتوعية وتسهيل الوصول للمسجد. تم توفير الخدمات الأمنية وتنظيم حركة السير وضبط الحافلات. كما تم توفير الماء والطعام والهدايا التذكارية لراحة الحجاج.

جهود تنظيمية كبرى لتفويج حجاج ذي الحليفة – صور وتفاصيل


شهد مسجد “ميقات ذي الحليفة” بالمدينة المنورة أمس الاثنين، توافد أعداد غفيرة من ضيوف الرحمن، قبيل توجههم إلى مكة المكرمة لأداء شعيرة الحج، وسط خدمات تنظيمية متكاملة تقدمها الجهات المعنية لخدمة تفويج ضيوف الرحمن بيسر وطمأنينة.
وتبذل الجهات ذات العلاقة من الجهات الحكومية والأهلية والتطوعيّة جهودًا كبيرة لخدمة ضيوف الرحمن من خلال تقديم خدمات الإرشاد والتوعية والتوجيه، وتوفير العربات للأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن.
إلى جانب متابعة توفير سقيا المياه والوجبات الخفيفة والهدايا التذكارية، إلى جانب الخدمات الأمنية التي تعنى بانسيابية حركة السير في محيط الجامع والطرق المؤدية إليه، وتنظيم اصطفاف الحافلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى