الجريدة

النادي يطالب بـ £30 مليون من ميلان لضم ماتي كاش

تبدو قوانين الربح والاستدامة للدوري الإنجليزي الممتاز تسبب مشاكل لعدد من الأندية ، مع إيروستون فيلا واحدة منها التي ستحتاج إلى بيع اللاعبين هذا الصيف من أجل تلبية المعايير. تستمر الشائعات في التداول في وسائل الإعلام بشأن اللاعبين المختلفين ، مع تصريح من الخبير في مجال الانتقالات فابريتزيو رومانو ، يشير إلى أن جون دوران قد يكون واحدًا من اللاعبين الذين قد ينتقلون قبل بداية الموسم المقبل. افتتاح الموسم. يواجه عدد من فرق الدوري الإنجليزي الصعوبة في الحفاظ على فريق ثابت في ظل إنفاق كبير. على غرار الوضع الذي يعانيه أوناي إيمري، فإن الاحتمالات متزايدة بالنسبة إليه خلال حملة دوري الأبطال بالإضافة إلى موسم الدوري. يريد فريق إيروستون فيلا 30 مليون جنيه إسترليني مقابل ماتي كاش. إيدي هاو ونيوكاسل سيشهدان مدى الصعوبة في ذلك بعد تحقيق النجاح في الموسم الماضي. تظل مسألة الربح والاستدامة لا يمكن تجاهلها. يبدو أن بيع دوران واحتمال نقل دوغلاس لويز قد لا يكون كافيًا للحفاظ على استقرار إيروستون فيلا.

“نادي يطالب بـ 30 مليون يورو من ميلان لضم ماتي كاش”

أظهرت قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز (PSR) أنها تسبب مشاكل لعدد من الأندية، مع أستون فيلا واحدة من هذه الأندية التي ستحتاج إلى بيع لاعبين هذا الصيف من أجل تحقيق المعايير المطلوبة.

تتواصل الشائعات في وسائل الإعلام حول لاعبين مختلفين، حيث لاحظ الكاتب الصحفي والخبير في مجال الانتقالات، فابريتزيو رومانو، على “تويتر” الآن أن جون دوران هو واحد من اللاعبين الذين قد ينتقلون قبل بداية موسم 2024/2025.

إن وجود تشكيلة ثابتة يبدو بالتأكيد أنه يثير صعوبات لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الذي قد يكونوا قد تعدوا بقليل في الإنفاق في الماضي.

لأوناي إيمري بالطبع، فإن احتمالية خوض حملة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى موسم الدوري، يعني أن النادي بحاجة إلى المزيد من اللاعبين، وبمستوى جيد، لتغطية الإصابات والمساعدة في تأمين مسار خروج من مراحل المجموعات.

يريد استون فيلا 30 مليون جنيه إسترليني مقابل ماتي كاش.

قد يكون مازال كاش يعتبر عنصرًا رئيسيًا للنادي ولديه ثلاث سنوات متبقية في عقده الحالي، ومع ذلك، لا يمكن تجاهل مسألة PSR.

حتى بيع دوران واحتمالية حركة أخرى لدوغلاس لويز قد لا يكون كافيًا لمنع الكارثة من باب فيلا بارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى