الرياضية

إثارة ثيو هيرنانديز للجدل بشأن رحيله عن ميلان يهدف إلى الهلال

أثار ثيو هيرنانديز جدلا حول احتمال رحيله عن ميلان إلى الهلال أو نادي أوروبي آخر. وأكد هيرنانديز أنه سيحدد مستقبله بعد يورو مع فرنسا. يرغب الهلال في تعزيز صفوفه بثيو لتدعيم مركز الظهير الأيسر بسبب إصابات رينان لودي. هناك منافسة من باريس سان جيرمان لضم هيرنانديز. ويرغب النجم الفرنسي في اتخاذ القرار بالبقاء في ميلان أو الرحيل بشكل رسمي في المستقبل القريب.

جدل حول رحيل ثيو هيرنانديز من ميلان بعد هدف الهلال


أثار النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، الجدل بشأن إمكانية رحيله عن فريقه خلال الميركاتو الصيفي القادم، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى الهلال أو أكثر من نادي أوروبي.

وقال ثيو هيرنانديز في تصريحات إعلامية:” سنرى ما إذا كنت سأبقى (بميلان) أو سأرحل، الآن تركيزي فقط على اليورو مع منتخب فرنسا، ومن ثم بعد ذلك حسم قراري النهائي سواء بالاستمرار مع النادي أو الرحيل عن صفوف الفريق بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة”.

ويرغب نادي الهلال في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة النادي بتدعيم مركز الظهير الأيسر، في ظل الإصابات المتكررة للنجم البرازيلي رينان لودي خلال الفترة الأخيرة، وذلك منذ انضمامه للفريق قادما من مارسيليا الفرنسي.

وتتصارع عدد من الأندية في ضم ثيو هيرنانديز، وعلى رأسها باريس سان جيرمان الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب من نادي ميلان الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى