محليات

Beginning of the final opportunity exams for male and female high school students.

بدأت اليوم الأحد، اختبارات الدور الثاني للطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم من المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية. تمت استعدادات مكثفة من إدارات التعليم لضمان سير العملية بسلاسة وتوفير بيئة ملائمة للطلاب. رصدت “اليوم” توافد الطلاب والطالبات إلى المقرات المخصصة للامتحانات، وتم تجهيز القاعات وتوفير المستلزمات. الاختبارات تجري بالتزام بالإجراءات التنظيمية والصحية لضمان سلامة الجميع. تشكلت لجان إشرافية وتنفيذية للإشراف وتذليل الصعوبات التي قد تواجه الطلاب. تعمل اللجان على حصر الطلاب وتجهيز المقار وإعداد الجداول ومراقبة الاختبارات وتصحيح الأوراق وإعداد الشهادات للناجحين.

بدء امتحانات الفرصة الأخيرة لطلاب وطالبات الثانوية


انطلقت اليوم الأحد، اختبارات الدور الثاني للطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم من المرحلة الثانوية، في مختلف مناطق المملكة، وسط استعدادات مكثفة من إدارات التعليم لضمان سير العملية بسلاسة وتوفير بيئة ملائمة للطلاب المتوقع تخرجهم.

ورصدت ”اليوم“ توافد الطلاب والطالبات إلى المقرات المخصصة لأداء الاختبارات، حيث تم تجهيز القاعات وتوفير كافة المستلزمات اللازمة.

سير الاختبارات

وشهدت القاعات التزامًا بالإجراءات التنظيمية والصحية، بما يضمن سلامة الطلاب والعاملين.

وأكدت مصادر ”اليوم“ تشكيل لجان إشرافية وتنفيذية برئاسة مديري التعليم في كل منطقة، وعضوية المساعدين للشؤون التعليمية ومديري الاختبارات والقبول، للإشراف على سير الاختبارات وتذليل أي صعوبات قد تواجه الطلاب.

وتعمل اللجان التنفيذية على حصر الطلاب وتجهيز المقرات وإعداد جداول الاختبارات ومراقبة اللجان وتصحيح الأوراق ورصد النتائج وطباعة شهادات التخرج للطلاب الناجحين، لتمكينهم من التسجيل في الجامعات أو القطاعات التي يرغبون في الالتحاق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى