محليات

سر نجاح منظومة الحجّ في المدينة: التخطيط الجيد السبب

أكد الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير المدينة المنورة، على أن نجاح موسم الحج كان بفضل الله ورعاية القيادة الرشيدة. وأشاد بالتخطيط السليم لإدارة منظومة الحج وتكامل القطاعات المعنية بالحج، برئاسة وزير الداخلية. وأكد أن النجاح في هذا الموسم ناتج من توفير جميع الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن. وقد جاءت تلك التصريحات خلال جلسة سموه الأسبوعية بحضور نائبه وعدد من المسؤولين والمشايخ والمواطنين.

نجاح منظومة الحج بفضل التخطيط السليم: أمير المدينة

أكد الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنوَّرة، أنَّ ما تحقق من نجاح في موسم الحجِّ كان بفضل الله، ثم الرعاية الكريمة والتوجيهات المستمرة من القيادة الرشيدة/ بتوفير جميع الإمكانات لخدمة وراحة ضيوف الرَّحمن، مؤكدًا أنَّ نجاح المملكة في إدارة منظومة الحجِّ هو نتاج التخطيط السليم لإدارة هذه المنظومة بكفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية بحضور الأمير سعود بن خالد بن فيصل، نائب أمير المنطقة، وأصحاب الفضيلة والمعالي والمشايخ، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وجمعًا من المواطنين.

ونوَّه سموه، بمستوى التكامل بين مختلف القطاعات المعنيَّة بالحجِّ بمتابعة وإشراف سمو وزير الداخلية، رئيس لجنة الحجِّ العُليا، لتقديم شتَّى الخدمات في سبيل راحة وخدمة ضيوف الرَّحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى