الوظائف

وظائف وزارة الداخلية – وظائف في الادارة العامة لصحة السجون بالخدمات الطبية بوزارة الداخلية للنساء والرجال

أعلنت الإدارة العامة لصحة السجون بالخدمات الطبية بوزارة الداخلية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في عدة مدن بالمملكة، تشمل الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، وادي الدواسر، رفحاء، جازان، بيشة، القصيم، الباحة، عرعر، القريات، الأحساء، الدمام، أبها، الطائف، تبوك، ونجران. تتنوع الوظائف المتاحة بين تخصصات مختلفة، حيث تشمل مسميات وظيفية مثل أخصائي اتصالات، مهندس أجهزة طبية، أخصائي تمريض، طبيب عام، واستشاري أطفال حديثي الولادة، وذلك لحملة الثانوية فأعلى.

تهدف هذه الوظائف إلى دعم الخدمات الصحية في السجون وتحسين الرعاية الطبية المقدمة للنزلاء، مع توفير فرص عمل مميزة للمواطنين في مختلف أنحاء المملكة. يشترط للتقديم على هذه الوظائف أن يكون المتقدمون من حملة الشهادات المطلوبة لكل وظيفة، ويتمتعون بالكفاءة والمهارات اللازمة لشغل هذه المناصب الحيوية في قطاع الصحة.

وظائف في الادارة العامة لصحة السجون بالخدمات الطبية بوزارة الداخلية في الرياض – مكة المكرمة – المدينة المنورة – جدة – وادي الدواسر – رفحاء – جازان – بيشة – القصيم – الباحة – عرعر – القريات – الأحساء – الدمام – أبها – الطائف – الدمام – تبوك – نجران – وغيرها من المدن

1- أخصائي اتصالات (ثانوية فأعلى).
2- مهندس أجهزة طبية.
3- أخصائي تمريض.
4- طبيب عام.
5- استشاري أطفال حديثي الولادة.

للتقديم (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى