محليات

فوز متميز.. هيئة الطيران المدني تفوز بجائزتين ذهبيتين

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عن فوزها بجائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يعكس جهودها في تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة للمسافرين. وتحرص الهيئة على تحسين تجربة المسافرين ورفع مستوى الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية. وفي سياق آخر، أطلقت الهيئة لائحة جديدة في نوفمبر 2030 لحماية حقوق المسافرين، بهدف تحسين تجربتهم وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 في قطاع الطيران.

إنجاز مذهل.. “الطيران المدني” تفوز بجائزتين ذهبيتين


أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، ممثلة بمركز الاتصال بقطاع الجودة وتجربة المسافر تحقيق جائزتين ذهبيتين.

وحصدت أفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي، في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

إنجازات هيئة الطيران المدني

ويعكس هذا الإنجاز جهود الهيئة لتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة، والبحث عن كل ما يضيف إلى تجربة المسافرين.

كما يجسد حرص الهيئة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين كأحد أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية لترقى بمستوى الخدمات في إطار مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران.

حماية حقوق المسافرين

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني أطلقت في نوفمبر 2030 لائحة جديدة لحماية حقوق المسافرين، لتحل محل اللائحة التنفيذية لحماية حقوق العملاء بهدف الإسهام في بتحسين تجربة المسافر.

وذلك عبر تقديم أدوات الرعاية والمساندة اللازمة، سعيا لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران، التي تهدف إلى تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى