عاجل

تهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيس موريتانيا بإعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة – آخر أخبار المملكة العربية السعودية

تمنى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التوفيق والسداد للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في إعادة الانتخاب لرئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية. أثنى على العلاقات الأخوية بين البلدين وأبدي استعداد السعودية لتعزيزها في كافة المجالات. بالإضافة إلى ذلك، قدم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تهنئة مماثلة للرئيس الموريتاني، معبرًا عن تمنياته بالتقدم والرقي لشعب موريتانيا الشقيق. وقد تم وضع سكربتات لمواقع التواصل والإعلانات لتحقيق تفاعل أفضل.

الملك وولي العهد السعوديان يهنئان رئيس موريتانيا بإعادة انتخابه – آخر أخبار السعودية

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لرئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.

وأعرب الملك سلمان عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.

كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لرئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.

وعبر ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى