الرياضية

لم تصل وزارة الرياضة استقالة لؤي ناظر: مصادر الميدان

تبين أن استقالة لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد، لم تصل إلى وزارة الرياضة بعد، عكس ما تم تداوله خلال الساعات الماضية. ناظر ما زال في منصبه حتى الآن بعد توليه للمنصب بعد استقالة أنمار الحائلي. الجماهير ترغب في استمرار ناظر لتحقيق النجاحات والتعاقد مع لاعبين جدد لقيادة الفريق للتتويج في الموسم القادم.

لم تتلق وزارة الرياضة استقالة لؤي ناظر من مصادر الميدان


كشفت مصادر خاصة للميدان، حقيقة وصول استقالة لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد إلى وزارة الرياضة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ظل الحديث خلال الساعات القليلة الماضية، عن وصول استقالة رسمية إلى الوزارة بشكل رسمي.

ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:” فإن وزارة الرياضة لم تصلها أي استقالة تخص لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد، مشيراً إلى أن ما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، ناظر مستمر في منصبه حتي هذه اللحظة”.

وتولي لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد استقالة أنمار الحائلي من منصبه بشكل رسمي، في ظل النتائج المخيبة التي حققها الفريق خلال الموسم الماضي، الأمر الذي أدي إلى رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

وترغب الجماهير الاتحادية خلال الفترة الحالية، في استمرار لؤي ناظر، وذلك من أجل التعاقد مع صفقات جديدة تقود الفريق إلى العودة للتتويج بالبطولات خلال الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى